شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي إنبي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي وإنبي ضمن مسابقة الدوري المصري

23/05/2023     18:30     1239    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي وإنبي ضمن مسابقة الدوري المصري

علي ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة 9:30 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى الأهلي نظيره فريق إنبي  في إياب الاسبوع التاسع والعشرون بقيادة الحكم  محمود عاشور اليوم بتاريخ 23-5-2023  وتذاع المباراة علي قناة  on time sports  بتعليق بلال علام.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز 1 برصيد 53 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 9 برصيد 36 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر:
حارس المرمى: علي لطفي.
الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني.
وسط الملعب: مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج.
الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر.

التشكيلة الاساسية لنادى إنبي بقيادة المدرب احمد كشرى:
حارس المرمى: رضا السيد.
الدفاع: علي فوزي، أحمد كالوشا، أحمد صبيحة، مروان داود.
الوسط: أحمد العجوز، مودي ناصر، محمد حمدي، محمد حامد.
الهجوم: رفيق كابو، أحمد أوفا.

الدقيقة 6 محاولة هجمية أولى للنادي الأهلي بتسديدة قوية عن طريق علي معلول من داخل يمين منطقة جزاء إنبي مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 8 محاولة عن طريق أحمد عبد القادر لإختراق منطقة جزاء إنبي من الجبهة اليمنى لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي.

الدقيقة 11 تمريرة طولية عن طريق محمود متولي لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء إنبي وصلت بشكل مباشر وسهل للحارس رضا السيد.

الدقيقة 14 ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى إنبي، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 22 تسديدة قوية عن طريق حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي من داخل يمين منطقة جزاء إنبي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

الدقيقة 26 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى إنبي، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بصعوبة شديدة لتصطدم بأحد لاعبي الأهلي وتتحول إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 29 تسديدة بعيدة المدى عن طريق مروان عطية لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى إنبي.

الدقيقة 29 جووول أول للنادي الأهلي محمد شريف.

الدقيقة 33 محاولة هجومية لإنبي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس علي لطفي.

الدقيقة 35 جووول ثان للنادي الأهلي أحمد عبد القادر.

الدقيقة 47 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بمجهود فردي لحمدي فتحي باختراق لمنطقة جزاء إنبي من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة قوية إصطدمت بأحد المدافعين ومرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 80 محاولة هجومية لإنبي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد نادر حواش برأسية مدت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 92 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بتسديدة عن طريق عمرو السولية من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بالعارضة العلوية وتحولت إلى ركلة مرمى.