شارك الموضوع
الوسوم
بوروسيا دورتموند أوجسبورج  
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند ضمن مسابقة الدوري الألماني

21/05/2023     15:30     1317    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند ضمن مسابقة الدوري الألماني

علي ملعب إمبولس أرينا في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى أوجسبورج نظيره فريق بوروسيا دورتموند في إياب الاسبوع الثالث والثلاثون  اليوم بتاريخ 21-5-2023  وتذاع المباراة علي قناة  Bein SPORTS  3  بتعليق أحمد البلوشي.

التشكيلة الاساسية لفريق أوجسبورج بقيادة المدرب إنريكو ماسن:

توماس كوباك - مادس بيدرسين - جيفري - فيليكس أودوخاي - ريناتو فيغا - ارني انجيلس - نيكلاس دوريتش - إلفيس ريكسبيكاج - كلفن يبواه - ديون بيلجو - إرميدين ديميروفيتش

التشكيلة الاساسية لنادى بوروسيا دورتموند بقيادة المدرب إيدين تيرزيتش:

جريجور كوبيل - ماريوس وولف - نيكلاس سولي - ماتس هوميلس - جوليان رايرسون - دونيايل مالين - جوليان براندت - ايمري تشان - رافائيل جوريرو - كريم أديمي

في إياب الاسبوع الثالث والثلاثون من مسابقة الدوري الألماني، علي ملعب دبليو دبليو كي أرينا، يفوز بوروسيا دورتموند علي أوجسبورج بثلاثية نظيفة.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

الدقيقة 30 أهدر المهاجم هالير فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة من براندت داخل المنطقة، قبل أن يمر من المدافع ويسدد كرة تصدى لها حارس أوجسبورج ببراعة.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 58 افتتح هالير أولي أهداف اللقاء لفريق بوروسيا دورتموند، بعدما انقض هالير على كرة ارتدت من أحد المدافعين، قبل أن يطلق تسديدة ارتطمت في القائم وتحولت إلى الشباك.

وفي الدقيقة 84 سجل هالير الهدف الثاني لفريق بوروسيا دورتموند، بعدما تابع تسديدة رويس التي ارتدت من الحارس ليقابلها بتسديدة قوية في الشباك علي يسار الحارس.

وفي الدقائق الأخيرة خرج ماتس هوميلز مصابا بعد اصطدام بالرأس، ولم يؤثر ذلك على الفريق، بل نجح في تسجيل الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة بعد هجمة مرتدة أنهاها اللاعب براندت بتسديدة يسارية داخل الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند.

بهذا الانتصار رفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة 70، فيما ظل أوجسبورج على مقربة من منطقة الهبوط بتوقفه عند 34 نقطة في المركز الـ14.