شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي ريال مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

09/05/2023     19:00     31349    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ريال مدريد نظيره فريق مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي اليوم بتاريخ 9-5-2023 بقيادة الحكم: أرتور سواريس دياس، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق علي محمد علي.

* ثمانية مواجهات سابقة جمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات الأوروبية، حقق خلالها ريال مدريد 3 إنتصارات مقابل 3 إنتصارات لمانشستر سيتي فيما انتهت 2 بالتعادل.

* فى خلال المواجهات الثمانية السابقة بين الفريقين تمكن لاعبي ريال مدريد من إحراز 13 هدف مقابل 12 هدف لصالح مانشستر سيتي.

التشكيلة الاساسية لنادى ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي:
- حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
- خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ألابا، وكامافينجا.
- خط الوسط: فالفيردي، كروس، ومودريتش.
- خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، وفينيسيوس.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
- حراسة المرمى: إيدرسون
- خط الدفاع: كايل والكر، روبين دياز، مانويل أكانجي.
- خط الوسط: جون ستونز، رودريجو هيرنانديز، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين، الكاي جوندوجان، جاك جريليتش.
- خط الهجوم: إيرلينج هالاند

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب ضد أنطونيو روديجر.
الدقيقة 5 ركلة ركنية أولى لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 9 تسديدة قوية عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كوتوا بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 10 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.
الدقيقة 14 تسديدة صاروخية أرضية عن طريق رودري هيرنانديز لاعب مانشستر سيتي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 15 ركلة ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات أنهاها بيرناردو سيلفا بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 15 تسديدة أرضية عن طريق إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي من داخل يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.
الدقيقة 16 محاولة هجومية جديدة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيرلينج هالاند برأسية قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وسيطر على الكرة.
الدقيقة 19 ظهور هجومي أول لريال مدريد بتمريرة بينية عن طريق رودريجو سيلفا باتجاه كريم بنزيمة المنطلق خلف مدافعي مانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء لكن الحارس إيديرسون مورايش تدخل بالوقت المناسب واستحوذ على الكرة.
الدقيقة 20 تسديدة عن طريق إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 21 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 25 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فينيسيوس جونيور إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع روبن دياش في الوقت المناسب تماما قبل أقدام كريم بنزيمة المواجه للشباك الخالية.
الدقيقة 27 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد داني كارباخال.
الدقيقة 33 محاولة هجومية لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 35 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي نتيجة لمسة يد على كريم بنزيمة.
الدقيقة 36 جوووووووووووووووووووووووول أول لريال مدريد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 38 محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ريال مدريد.
الدقيقة 41 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليسار ضد إدوارد كامافينجا.
الدقيقة 43 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد كايل ووكر.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+2 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب توني كروس لاعب ريال مدريد نتيجة تدخل قوي على إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 50 تسديدة يسارية قوية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر سيتي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 51 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس إيديرسون مورايش بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 52 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين ضد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 55 تسديدة أرضية قوية عن طريق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.
الدقيقة 56 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 58 تسديدة قوية عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 60 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى مانشستر سيتي، نفذها توني كروس بتمريرة خادعة إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها فيدريكو فالفيردي بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 64 هجمة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام أقدام بيرناردو سيلفا وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 65 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 67 رمية تماس لصالح مانشستر سيتي على يمين منطقة جزاء ريال مدريد.
الدقيقة 67 جوووووووووووووووووووول التعادل لمانشستر سيتي كيفين دي بروين.
الدقيقة 70 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب ضد كيفين دي بروين.
الدقيقة 74 هجمة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 78 خطأ لصالح ريال مدريد بالقرب من حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي ضد بيرناردو سيلفا.
الدقيقة 79 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق توني كروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريم بنزيمة برأسية قوية تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش ببراعة شديدة وأمقذ مرماه.
الدقيقة 85 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب ضد رودري هيرنانديز.
الدقيقة 86 بطاقة صفراء من نصيب بيرنادو سيلفا لاعب مانشستر سيتي بعد عرقلة متعمدة لفينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء.
الدقيقة 87 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر سيتي، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 88 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها ماركو أسينسيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 90 تسديدة صاروخية عن طريق أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 90+3 صافرة نهاية المباراة.