شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا نابولي ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة نابولي وميلان ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

18/04/2023     19:00     10556    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة نابولي وميلان ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى نابولي نظيره فريق ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور8 اليوم بتاريخ 18-4-2023 بقيادة الحكم: سيمون مارسينياك، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 2 HD Premium  بتعليق عصام الشوالي.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة فوز ميلان بهدف واحد مقابل لاشيئ.

التشكيلة الاساسية لنادى نابولي بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي:
حراسة المرمى: ميريت.
خط الدفاع: دي لورينزو - أمير رحماني - خوان جيسوس - ماريو روي.
خط الوسط: ندوبيلي - لوبوتكا - زيلينسكي - ماتيو بوليتانو.
خط الهجوم: فيكتور أوسيمين - خيفتشا كفاراتسخيليا.

التشكيلة الاساسية لفريق ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
حراسة المرمى: ماينان.
الدفاع: كالابريا - كايير - توموري - ثيو هيرنانديز.
الوسط: كرونيتش - تونالي - إبراهيم دياز - بن ناصر.
الهجوم: لياو - جيرو.

الدقيقة 9 محاولة هجومية لنابولي بمجهود فردي عن طريق خفيتشا كفاراتسخيليا في إختراق منطقة جزاء ميلان من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة ارضية ضعيفة تصدى لها الحارس مايك مينيان بسهولة.
الدقيقة 13 تسديدة يسارية قوية عن طريق ماتيو بوليتانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مايك مينيان.
الدقيقة 21 تسديدة أرضية قوية عن طريق ماتيو بوليتانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس مايك مينيان.
الدقيقة 22  أوليفييه جيرو أهدر ركلة الجزاء لصالح ميلان بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس أليكس ميريت بشكل صحيح وتصدى لها.
الدقيقة 28 هدف محقق ضائع لميلان بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها أوليفييه جيرو في إختراق منطقة جزاء نابولي وأطلق تسديدة قوية تجاه الشباك تصدى لها الحارس أليكس ميريت ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 42 تسديدة قوية عن طريق تانجوي ندومبيلي لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مايك مينيان.
الدقيقة 43 جووول أول لميلان أوليفيي جيرو.
الدقيقة 45+4 هدف ملغي لصالح نابولي بداعي وجود لمسة يد على فيكتور أوسيمين.
الدقيقة 47 محاولة هجومية أولى مبكرة لنابولي بمجهود فردي عن طريق خفيتشا كفاراتسخيليا في إختراق منطقة جزاء ميلان من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مايك مينيان.
الدقيقة 58 محاولة هجومية جديدة لنابولي بمجهود فردي عن طريق خفيتشا كفاراتسخيليا في إختراق منطقة جزاء ميلان من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مايك مينيان.
الدقيقة 82 خفيتشا كفاراتسخيليا أهدر ركلة الجزاء لصالح ميلان بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس مايك مينيان بشكل صحيح وتصدى لها.
الدقيقة 90+3 جووول التعادل لنابولي فيكتور أوسيمين.
نهاية المباراة بالتعادل وبهذا التعادل يصعد ميلان الى الدور نصف النهائي.