شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا تشيلسي ريال مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

12/04/2023     19:00     17676    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ريال مدريد نظيره فريق تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور8 اليوم بتاريخ 12-4-2023 بقيادة الحكم: فرونسوا ليتيزكي، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيلة الاساسية لنادى ريال مدريد بقيادة المدرب أنشيلوتي:
حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، كامافينجا.
خط الوسط: فالفيردي، كروس، مودريتش.
خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، رودريجو.

التشكيلة الاساسية لفريق تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد:
حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا
الدفاع: ويسلي فوفانا، تياجو سيلفا، كاليدو كوليبالي
الوسط: ريس جيمس، نجولو كانتي، إنزو فرنانديز، كوفاسيتش، بن تشيلويل
الهجوم: رحيم سترلينج، جواو فيليكس

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 محاولة هجومية خطيرة لتشيلسي بانطلاقة سريعة عن طريق جواو فيليكس من وسط الملعب خلف مدافعي ريال مدريد بشكل منفرد بالمرمى أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لتشيلسي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها بن تشيلويل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 7 بطاقة صفراء من نصيب إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد نتيجة عرقلة متعمدة لرحيم ستيرلينج لاعب تشيلسي على الحدود اليسرى لمنطقة الجزاء.
الدقيقة 8 ركلة حرة مباشرة لتشيلسي على يسار منطقة جزاء ريال مدريد، نفذها بن تشيلويل بعرضية إلى داخل المنطقة مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 11 تمريرة طولية عن طريق إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي إلى داخل منطقة جزاء ريال مدريد لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد رحيم ستيرلينج.
الدقيقة 12 تسديدة أرضية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من جسد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 13 محاولة هجومية لريال مدريد بمجموعة من التمريرات المنظمة بين أقدام لاعبي الفريق داخل منطقة جزاء تشيلسي أنهاها كريم بنزيمة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس كيبا بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 17 تسديدة صاروخية عن طريق فدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس كيبا.
الدقيقة 21 جووووووووووووول أول لريال مدريد كريم بنزيمة.
الدقيقة 23 محاولة هجومية خطيرة لتشيلسي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق رييس جيمس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رحيم ستيرلينج من أمام المرمى بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس تيبو كورتوا في التصدي.
الدقيقة 24 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها بن تشيلويل بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 26 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد مجهود فردي رائع من فينيسوس جونيور في إختراق منطقة جزاء تشيلسي من الجبهة اليسرى أنهاه بتسديدة ساقطة من أعلى جسد الحارس كيبا في اتجاه الشباك كادت تعلن عن ثان الأهداف لولا تدخل المدافع تياجو سيلفا في الوقت المناسب تماما وإبعاد الكرة من على خط المرمى.
الدقيقة 29 تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب تشيلسي من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد المدافع داني كارباخال وانتهت معها الخطورة على المرمى.
الدقيقة 32 تمريرة طولية عن طريق إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء تشيلسي تجاه زميله كريم بنزيمة إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس كيبا.
الدقيقة 34 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتقنة بين كريم بنزيمة ورودريجو سيلفا استغلها الأخير في إختراق منطقة جزاء تشيلسي وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس كيبا ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 36 تسديدة ضعيفة عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيبا بسهولة.
الدقيقة 40 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى تشيلسي، نفذها لوكا مودريتش بتمريرة قصيرة لفينيسوس جونيور الذي حاول إختراق منطقة الجزاء لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي.
الدقيقة 41 انطلاقة سريعة لفينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة هجومية تذكر لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 42 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 43 خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار ضد كريم بنزيمة.
الدقيقة 44 تسديدة أرضية قوية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيبا بثبات.
الدقيقة 45 صافرة نهاية الشوط..

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 رمية تماس لصالح تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 48 تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب تشيلسي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.
الدقيقة 49 محاولة عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء تشيلسي من الجبهة اليمنى لكنه فقد الكرة تحت الضغط القوي من المدافع كاليدو كوليبالي.
الدقيقة 50 تسديدة بعيدة المدى عن طريق إنزو فيرنانديز لاعب تشيلسي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 51 تسديدة رائعة عن طريق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس كيبا.
الدقيقة 58 انطلاقة عن طريق رحيم ستيرلينج لاعب تشيلسي على الجبهة اليسرى في محاولة لإختراق منطقة جزاء ريال مدريد لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي.
الدقيقة 59 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه بن تشيلويل لاعب تشيلسي بعد عرقلة متعمدة لرودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد المنطلق بشكل منفرد بالمرمى.
الدقيقة 61 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق ديفيد ألابا بتسديدة مباشرة تجاه الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس كيبا بثبات.
الدقيقة 66 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب ضد كاي هافرتس.
الدقيقة 69 محاولات من لاعبي تشيلسي لتنظيم الصفوف بشكل جيد داخل أرضية الملعب في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بعد حالة الطرد.
الدقيقة 70 خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب ضد توني كروس.
الدقيقة 72 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها رييس جيمس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 74 جوووووووووووووووول ثان لريال مدريد  ماركو أسينسيو.
الدقيقة 78 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب ضد ماسون ماونت.
الدقيقة 79 رمية تماس لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 83 بطاقة صفراء من نصيب إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد نتيجة عرقلة متعمدة لماسون ماونت لاعب تشيلسي.
الدقيقة 85 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 88 خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليمين ضد فينيسوس جونيور.
الدقيقة 89 اجتساب 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 محاولة هجومية لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ديفيد ألابا إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس كيبا بتشتيت غير متقن لتجد متابعة من كريم بنزيمة برأسية مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 90+3 هجمة خطيرة لتشيلسي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن ماسون ماونت من السيطرة عليها أمام المرمى وأطلق تسديدة قوية أبعدها المدافع أنطونيو روديجر في الوقت المناسب تماما.
الدقيقة 90+5 صافرة نهاية المباراة.