شارك الموضوع
الوسوم
كأس الاتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد  فولهام 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي

19/03/2023     16:30     3009    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام ضمن مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي

علي ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة 18:30 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة يستقبل فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق فولهام في ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم بتاريخ 19-3-2023 بقيادة الحكم: كريستوفر كافانا، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق احمد البلوشي.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب إريك تين هاج:
دي خيا - شاو - مارتينيز - ماجواير - وان بيساكا - سابيتزر - ماكتومناي - راشفورد - برونو - سانشو - فيغورست.

التشكيلة الاساسية لفريق فولهام الإنجليزي بقيادة المدرب ماركو سيلفا:
ويليان - لينو - روبنسون - ريم - ديوب - تيتي - بالينيا - ريد - بيريرا - ريد - ميتروفيتش.

الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 ركلة ركنية أولى لفولام على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 3 محاولة هجومية لفولام بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم عيسى ديوب برأسية أبعدها الحارس ديفيد دي خيا إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 4 ركلة ركنية لفولام على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 6 بداية سريعة من لاعبي فولام في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 8 تسديدة قوية عن طريق ويليان لاعب فولام من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 9 توقف المباراة لإصابة برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.
الدقيقة 10 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب.
الدقيقة 12 محاولة هجومية جديدة لفولام بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم أليكساندر ميتروفيتش.
الدقيقة 13 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق فوتر فيجورست لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بيرند لينو بسهولة.
الدقيقة 14 ركلة ركنية لفولام على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 15 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.
الدقيقة 17 ضغط متواصل من لاعبي فولام على دفاعات مانشستر يونايتد بحثا عن هدف أول مباغت.
الدقيقة 18 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أندرياس بيريرا لاعب فولام نتيجة عرقلة متعمدة للاعب مانشستر يونايتد في وسط الملعب.
الدقيقة 19 محاولة هجومية لمانشستر يونايتد بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق برونو فيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس بيرند لينو.
الدقيقة 20 ركلة حرة مباشرة لفولام في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بسهولة.
الدقيقة 21 بطاقة صفراء من نصيب هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد بعد عرقلة متعمدة لأليكساندر ميتروفيتش لاعب فولام.
الدقيقة 22 الاستحواذ، فولام 51% - 49% مانشستر يونايتد.
الدقيقة 24 هجمة لمانشستر يونايتد بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ماركوس راشفورد إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى لتمر بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس بيرند لينو.
الدقيقة 25 سقوط من أليكساندر ميتروفيتش لاعب فولام داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 26 توقف المباراة لإصابة هاريسون ريد لاعب فولام.
الدقيقة 27 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 29 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.
الدقيقة 30 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.
الدقيقة 31 رمية تماس لصالح فولام في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 32 هجمة لفولام بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أليكساندر ميتروفيتش برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 34 التمريرات، مانشستر يونايتد 162 - 154 فولام.
الدقيقة 35 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب.
الدقيقة 37 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في وسط الملعب.
الدقيقة 38 ركلة ركنية أولى لمانشستر يونايتد على يمين مرمى فولام، نفذبرونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشر تجاه المرمى وارتدت من القائم الأيمن قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 39 رمية تماس لصالح فولام على يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد.
الدقيقة 40 تسديدة قوية عن طريق مارسيل سابيتسر لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بيرند لينو بثبات على مرتين وسيطر على الكرة.
الدقيقة 41 تحسن ملحوظ في الأداء الهجومي من لاعبي مانشستر يونايتد مع محاولات لإحراز الهدف الأول.
الدقيقة 43 تسديدة قوية عن طريق جواو بالينيا لاعب فولام من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي مانشستر يونايتد وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 تسديدة قوية عن طريق جواو بالينيا لاعب فولام من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 45+2 استراحـــة.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 تسديدة خطيرة عن طريق أنتوني روبنسون لاعب فولام من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 49 ركلة ركنية لفولام على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من ويليان بتسديدة أكثر من رائعة باتجاه أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية جديدة.
الدقيقة 50 جووول أول لفولام ، أليكساندر ميتروفيتش,ركلة ركنية جديدة لفولام على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عيسى ديوب بلمسة رائعة هيأت الكرة لزميله أليكساندر ميتروفيتش الذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك.
الدقيقة 53 تسديدة قوية عن طريق برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس بيرند لينو.
الدقيقة 54 محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح فولام.
الدقيقة 55 محاولة هجومية لفولام بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرياس بيريرا إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 56 خطأ لصالح فولام في وسط الملعب ضد هاري ماجواير.
الدقيقة 57 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 58 ركلة حرة مباشرة لفولام بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بتمريرة طولية إلى داخل المنطقة مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 60 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت تقدم فولام على حساب مانشستر يونايتد بهدف مقابل لاشئ.
الدقيقة 61 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يمين مرمى فولام، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس بيرند لينو.
الدقيقة 63 الاستحواذ، فولام 52% - 48% مانشستر يونايتد.
الدقيقة 64 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فولام في وسط الملعب.
الدقيقة 65 خطأ لصالح فولام في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين ضد جادون سانشو.
الدقيقة 66 ركلة حرة مباشرة لفولام على يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل المنطقة حيث استقبلها أليكساندر ميتروفيتش برأسية متقنة وضعت الكرة تجاه أقصى الزاوية اليمنى للمرمى حيث تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة شديدة وأنقذ مرماه من هدف محقق.
الدقيقة 67 بطاقة صفراء من نصيب أنتوني روبنسون لاعب فولام بعد عرقلة متعمدة للاعب مانشستر يونايتد.
الدقيقة 68 ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء فولام، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية أرضية مباغتة إلى حدود المنطقة حيث سددها جادون سانشو بشكل مباشر تجاه المرمى إلا أن الكرة إصطدمت بزميله ماركوس راشفورد ومرت مبتعدة عن مرمى الحارس بيرند لينو.
الدقيقة 69 ركلة ركنية لفولام على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها أندرياس بيريرا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 70 هدف محقق ضائع بغرابة شديدة لمانشستر يونايتد بعد انفراد كامل عن طريق جادون سانشو بالمرمى استغله في مراوغة الحارس بيرند لينو وأطلق تسديدة تجاه الشباك كادت تعلن عن هدف التعادل لولا التدخل السريع من ويليان وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.
الدقيقة 71 توقف المباراة، حكم الساحة توجه إلى شاشة تقنية الفيديو لحسم القرار في احتمالية وجود ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد نتيجة وجود لمسة يد على ويليان.
الدقيقة 73 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد التأكد من وجود لمسة يد على ويليان وأشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.
الدقيقة 73 احتجاجات شديدة من لاعبي فولام على حكم المباراة.
الدقيقة 73 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مجددا ولكن هذه المره في وجه أليكساندر ميتروفيتش لاعب فولام نتيجة إعتراض بشكل سئ للغاية على قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء.
الدقيقة 74 لا تزال المباراة متوقفة في إنتظار تنفيذ ركلة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد.
الدقيقة 75 جووول التعادل لمانشستر يونايتد ، برونو فيرنانديز,تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة متقنة في اقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس بيرند لينو بشكل صحيح.
الدقيقة 77 جووول ثان لمانشستر يونايتد ، مارسيل سابيتزر,انطلاقة سريعة من لوك شاو على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها مارسيل سابيتزر بتسديدة رائعة سكنت الشباك.
الدقيقة 79 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت تقدم مانشستر يونايتد على حساب فولام بهدفين مقابل هدف.
الدقيقة 80 التمريرات، مانشستر يونايتد 328 - 317 فولام.
الدقيقة 82 سيطرة كاملة من لاعبي مانشستر يونايتد على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 84 رمية تماس لصالح فولام في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 85 تسديدة أرضية قوية عن طريق مارسيل سابيتزر لاعب مانشستر يونايتد من داخل يسار منطقة جزاء فولام تصدى لها الحارس بيرند لينو بثبات.
الدقيقة 86 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب.
الدقيقة 87 إلتزام من لاعبي فولام بالتمركز في وسط الملعب ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي مانشستر يونايتد في ظل النقص العددي الشديد في صفوف الفريق.
الدقيقة 88 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني من المباراة.
الدقيقة 90+1 7 دقائئق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+3 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فولام في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 90+5 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 90+6 جووول ثالث لمانشستر يونايتد ، برونو فيرنانديز,تمريرة بينية عن طريق فريد تجاه برونو فيرنانديز المخترق لمنطقة جزاء فولام من الجبهة اليمنى والذي استقبل الكرة بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
الدقيقة 90+7 انتهـــت.