شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي لايبزيج 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

14/03/2023     20:00     6703    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيج الألماني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب الاتحاد في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى مانشستر سيتي نظيره فريق لايبزيج في بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور 16 اليوم بتاريخ 14-3-2023 بقيادة الحكم: سلافكو فينسيتش، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق حسن العيدروس.

التشكيلة الاساسية لنادى مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا:
إديرسون - روين دياز - جون ستونز - ناثان أكي - جوندوجان - إيرلينج هالاند - جاك جريليش - رودري - دي بروين - برناردو سيلفا - مانويل أكانجي.

التشكيلة الاساسية لفريق لايبزيج بقيادة المدرب ماركو روزه:
يانيس بلاسفيتش - ويلي أوربان - أمادو هايدارا - إيميل فورسبرج - تيمو فيرنر - سزوبوسزلاي - دافيد راوم - كونراد لايمر - جفارديول - بينجامين هنريتش - كيفن كامبل.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 خطأ لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين ضد دومينيك سوبوسلاي.
الدقيقة 4 محاولة هجومية أولى خطيرة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إلكاي جوندوجان الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 5 ركلة ركنية أولى لمانشستر سيتي على يسار مرمى لايبزج، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبن دياش برأسية ضعيفة أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 9 محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي لايبزج بحثا عن هدف أول مبكر في المباراة.
الدقيقة 11 هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعد تمريرة طولية متقنة عن طريق ناثان أكي من وسط الملعب الدفاعي للفريق تجاه إيرلينج هالاند المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي لايبزج والذي حاول تسديد الكرة بشكل مباشر على يسار الحارس يانيس بلاسفيتش إلا أن الأخير تمكن ببراعة من إبعاد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 14 عرضية من الجبهة اليمنى لمانشستر سيتي عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس يانيس بلاسفيتش.
الدقيقة 18 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى لايبزج، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 21 عد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد التأكد من وجود لمسة يد على بنيامين هينريكس داخل المنطقة.
الدقيقة 22 جووووووووووول أول لمانشستر سيتي إيرلينج هالاند.
الدقيقة 24 جووووووووووول ثان لمانشستر سيتي إيرلينج هالاند.
الدقيقة 29 رمية تماس لصالح مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 31 تسديدة قوية عن طريق إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي من داخل منطقة جزاء لايبزج تصدى لها الحارس يانيس بلاسفيتش ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 33 ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي على يمين منطقة جزاء لايبزج بجوار الراية الركنية، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الحارس يانيس بلاسفيتش إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 34 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى لايبزج، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استخلصها الدفاع الألماني بشكل سريع.
الدقيقة 37 تسديدة قوية عن طريق إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الحارس يانيس بلاسفيتش.
الدقيقة 39 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بعد تمريرة بينية رائعة عن طريق كيفين دي بروين تجاه إلكاي جوندوجان المنطلق بشكل سريع داخل يسار منطقة جزاء لايبزج والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تجاه الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس يانيس بلاسفيتش ببراعة شديدة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 43 محاولة هجومية لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ناثان أكي إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها في الوقت المناسب من أمام اقدرام إيرلينج هالاند المواجه تماما للمرمى.
الدقيقة 44 تسلل على تيمو فيرنر لاعب لايبزج نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي مانشستر سيتي.
الدقيقة 45 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 محاولة هجومية جديدة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 45+2 جووووووووووووول ثالث لمانشستر سيتي إيرلينج هالاند.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 49 جوووووووووووووول رابع لمانشستر سيتي إلكاي جوندوجان.
الدقيقة 52 إرتباك شديد في أداء لاعبي لايبزج خلال الدقائق الحالية تحت وطأة النتيجة الكبيرة.
الدقيقة 53 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى لايبزج، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس يانيس بلاسفيتش.
الدقيقة 54 جوووووووووووول خامس لمانشستر سيتي  إيرلينج هالاند.
الدقيقة 56 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رياض محرز برأسية قوية تصدى لها الحارس يانيس بلاسفيتش ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 57 جووووووووووول سادس لمانشستر سيتي إيرلينج هالاند.
الدقيقة 65 رمية تماس لصالح مانشستر سيتي على يسار منطقة جزاء لايبزج.
الدقيقة 67  بطاقة صفراء من نصيب كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي نتيجة تدخل قوي على لاعب لايبزج.
الدقيقة 68 خطأ لصالح لايبزج في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 72 محاولة هجومية لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيليب فودين إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس يانيس بلاسفيتش.
الدقيقة 78 ركلة حرة مباشرة للايبزج في وسط ملعب مانشستر سيتي، نفذها داني أولمو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 79 تسديدة قوية عن طريق أندري سيلفا لاعب لايبزج من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس إيديرسون مورايش.
الدقيقة 82 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى لايبزج، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مانويل أكانجي برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس يانيس بلاسفيتش بسهولة.
الدقيقة 84 ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى لايبزج، نفذها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 89 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 جووول سابع لمانشستر سيتي كيفين دي بروين.
الدقيقة 90+3 صافرة نهاية المباراة.