شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني برشلونة ألميريا 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ألميريا وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

26/02/2023     17:30     7270    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ألميريا وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط في تمام الساعة 7:30 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ألميريا نظيره فريق برشلونة في الجولة 23 من مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 26-2-2023 بقيادة الحكم: ميجيل أنخيل أورتيز ارياس، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD  بتعليق خالد الحدي.

يدخل صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 19 برصيد 22 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 1 برصيد 59 نقطة.

التشكيلة الاساسية لنادى ألميريا بقيادة المدرب جوان فرانسيسك فيرير:
حراسة المرمى: فيرناندو مارتينيز.
الدفاع: خوان براندارز - رودريغو إلي - سردان بابيتش - سيرجيو اكييمي.
الوسط: لوكاس روبيرتون - سيزار دي لا هوز - اينيغو ايغواراس.
الهجوم: ليو بابتيستاو - البلال توريه - لويس سواريز.

التشكيلة الاساسية لفريق برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز:
حراسة المرمى: تير شتيجن.
الدفاع: كوندي - كريستينسن - إريك جارسيا - جوردي ألبا.
الوسط: فرانك كيسي - فرينكي دي يونج - جافي.
الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 2 تسلل على جوردي ألبا لاعب برشلونة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ألميريا.

الدقيقة 6 محاولة هجومية لألميريا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق سيزار دي لا هوز إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.

الدقيقة 13 تسديدة بعيدة المدى عن طريق سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى ألميريا.

الدقيقة 15 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس فرناندو مارتينيز.

الدقيقة 24 جوووووووووووووووول أول لألميريا البلال توري.

الدقيقة 27 ركلة ركنية أولى لألميريا على يمين مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ليو باتيستاو بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 31 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس فرناندو مارتينيز.

الدقيقة 39 محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها روبرت ليفاندوفسكي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

الدقيقة 43 هجمة حطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام رأس فرانك كيسي المواجه تماما للمرمى.

الدقيقة 72 كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة من الطرف الأيسر عن طريق توريس باتجاه المرمى لتمر الجميع وتخرج إلى ركلة مرمى بعد أن مرت بجوار القائم الأيسر.

الدقيقة 82 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة من ركلة حرة من الطرف الأيسر ششتها الدفاع بنجاح، لتصل إلى أنخل ألاركون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات.

الدقيقة 92 كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة ارتقى لها ليفاندوفيسكي الذي سدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 95 أدريان إمباربا أهدر انفراد تام لصالح ألميريا بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى برشلونة ببراعة.

الدقيقة 96 نهاية أحداث المباراة.