شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ليفربول ريال مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

21/02/2023     20:00     8344    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب آنفيلد في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ليفربول نظيره فريق ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور 16 اليوم بتاريخ 21-2-2023 بقيادة الحكم: إستفان كوفاكس، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيلة الاساسية لنادى ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب:
حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: ترينت ألكسندر ارنولد، جو غوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون
خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينهو، ستيفان بايتيتش            
خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز  

التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، وألابا.
خط الوسط: كامافينجا، فالفيردي، ومودريتش.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، وبنزيما.

الدقيقة 16 جووووووووووووووووووووووول ثان لليفربول محمد صلاح.

الدقيقة 18 بهدفه في مباراة اليوم أصبح محمد صلاح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بقميص نادي ليفربول في المنافسات الأوروبية برصيد 42 هدفا متخطيا رقم الأسطورة ستيفن جيرارد صاحب الـ 41 هدفا.

الدقيقة 25 هدف محقق ضائع لليفربول بعد انطلاقة من جوردان هندرسون على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن إيدير ميليتاو من إبعادها بالوقت المناسب تماما من على خط المرمى بعد عشوائية شديدة من لاعبي الفريقين في التعامل مع الكرة.

الدقيقة 31 ركلة ركنية أولى لريال مدريد على يسار مرمى ليفربول، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام فينيسوس جونيور الذي أطلق تسديدة قوية إلى أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس أليسون بيكر ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 36 جوووووووووووووووول ثان لريال مدريد  فينيسيوس جونيور.

الدقيقة 40 محاولات من لاعبي ليفربول لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة للغاية من لاعبي ريال مدريد ومحاولة إحراز هدف تأمين التقدم من جديد.

الدقيقة 45 ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب ريال مدريد بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها ترينت أرنولد بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

الدقيقة 45+1 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بانطلاقة على الجبهة اليسرى من فينيسوس جونيور أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل المنطقة تجاه زميله رودريجو سيلفا الذي كاد أن يهدد المرمى بشكل مباشر لولا تدخل أندرو روبيرتسون في الوقت المناسب تماما وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 45+2 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ليفربول، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

الدقيقة 65 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من ستيفان بايتيتش بتسديدة مباشرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 70 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها روبيرتو فيرمينو برأسية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

الدقيقة 77 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بخمسة اهداف مقابل هدفين.