شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد ريال سوسيداد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

29/01/2023     20:00     8835    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد  وريال سوسيداد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ريال مدريد نظيره فريق ريال سوسييداد في مسابقة الدوري الإيطالي من الاسبوع 19 اليوم بتاريخ 29-1-2023 بقيادة الحكم: ماريو ميليرو لوبيز وتذاع المباراة علي قناة  beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز 2 برصيد 42 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 3 برصيد 38 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
حراسة المرمى: كورتوا.
الدفاع: كامافينجا - ميليتاو - روديجر - ناتشو.
الوسط: سيبايوس - كروس - مودريتش.
الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي.

التشكيلة الاساسية لنادى ريال سوسييداد بقيادة المدرب ايمانول الغواسيل:
حراسة المرمى: أليخاندرو ريميرو.
الدفاع: أرتيز إيلوستوندو - روبين لو نورماند - ايهين مونيوز - مارتن زوبيميندي.
الوسط: آسيير إياراماندي - تاكيفوسا كوبو - إيغور زوبيلديا - ميكيل اويارزابال.
الهجوم: برايس مينديز - ألكسندر سورلوث.

الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى لريال سوسيداد بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام المهاجم الكسندر سورلوت المواجه تماما للشباك.

الدقيقة 14 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد مجهود فردي مميز من فينيسوس جونيور في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاها بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 17 تسديدة خطيرة للغاية عن طريق إياراميندي لاعب ريال سوسيداد من داخل منطقة جزاء ريال مدريد مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 19 محاولات من لاعبي ريال مدريد لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي ريال سوسيداد بحثا عن الهدف الأول.

الدقيقة 21 محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء ريال سوسيداد لكنه فقد الكرة تحت الضغط القوي من المدافعين.

الدقيقة 23 تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لريال سوسيداد تجاه المهاجم الكسندر سورلوت المنطلق خلف مدافعي ريال مدريد إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 26 محاولة هجومية لريال مدريد بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق فينيسيوس جونيور إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم أحد المدافعين ووصلت بشكل سهل للحارس أليكس روميرو.

الدقيقة 29 رمية تماس لصالح ريال سوسيداد في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 32 تسديدة أرضية وية عن طريق توني كروس لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليكس روميرو وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 33 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ريال سوسيداد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من فيديريكو فالفيردي بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى بقليل.

الدقيقة 35 تسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليكس روميرو بثبات وسيطر على الكرة.

الدقيقة 37 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق توني كروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على أنطونيو روديجر نتيدة تمركز خاطئ خلف المدافعين.

الدقيقة 43 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ريال سوسيداد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من فيديريكو فالفيردي بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليكس روميرو.

الدقيقة 45 تسديدة خطيرة عن طريق داني سيبايوس لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أليكس روميرو.

الدقيقة 45+1 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليكس روميرو ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 47 تسديدة قوية عن طريق داني سيبايوس لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليكس روميرو بثبات.

الدقيقة 49 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليكس روميرو ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 50 تسديدة خطيرة عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس أليكس روميرو.

الدقيقة 51 تسديدة صاروخية عن طريق فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس أليكس روميرو.

الدقيقة 57 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى ريال سوسيداد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة 61 محاولة هجومية خطيرة لريال سوسيداد بمجهود فردي مميز عن طريق تاكيفوسا كوبو في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة.

الدقيقة 64 محاولة هجومية لريال سوسيداد بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس تيبو كورتوا.

الدقيقة 70 تسديدة قوية عن طريق روبرت نافارو لاعب ريال سوسيداد من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ونجح في السيطرة على الكرة.

الدقيقة 71 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء الذي حاول تسديد الكرة من أعلى جسد الحارس أليكس روميرو لكن الأخير تمكن ببراعة من التصدي وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 74 خطأ لصالح ريال مدريد على يمين منطقة جزاء ريال سوسيداد ضد بابلو مارين.

الدقيقة 82 تسديدة خطيرة عن طريق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة مرمى الحارس أليكس روميرو.

الدقيقة 84 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى ريال سوسيداد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

الدقيقة 85 تسلل على كارلوس فيرنانديز لاعب ريال سوسيداد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ريال مدريد.

الدقيقة 93 تسديدة قوية عن طريق تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.