شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد أتلتيك بيلباو 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

22/01/2023     20:00     7299    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سان ماميس نو في تمام الساعة 7:30 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى أتلتيك بيلباو نظيره فريق ريال مدريد في الجولة 18 من مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 22-1-2023 بقيادة الحكم: خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD   بتعليق عامر الخوذيري.

يدخل صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 8 برصيد 26 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 2 برصيد 38 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق أتلتيك بيلباو بقيادة المدرب ايرنيستو فالفيردي:
حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: ايتور باريديس - دانييل فيفيان - يوري بيرشيش - اوسكار دي ماركوس.
خط الوسط: اويير زاغارا - ميكيل فيسكا - أوهيان سانسيت - إينياكي ويليامز.
خط الهجوم: نيكو ويليامس - أليكس بيرينجور.

التشكيلة الاساسية لنادى ريال مدريد بقيادة المدرب ايرنيستو فالفيردي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع:  فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز.
خط الوسط: إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة  1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 5 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 7 محاولة هجومية أولى لريال مدريد بانطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق فيرلاند ميندي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريم بنزيمة بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 10 محاولة عن طريق إيناكي ويليامز لاعب أتليتك بلباو لإختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليمنى لكن المدافع إيدير ميليتاو تمكن من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لأتليتك بلباو على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أوير زاراجا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها آيتور باريديس ربأسية رائعة كادت تضع الكرة داخل الشباك لولا تألق الحارس تيبو كورتوا في التصدي.
الدقيقة 16 تسديدة رائعة عن طريق نيكو ويليامز لاعب أتليتك بلباو من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بمجاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 19 تسديدة قوية عن رطيق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 21 محاولة هجومية لأتليتك بلباو بانطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق أوسكار دي ماركوس أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب إلى وسط الملعب.
الدقيقة 23 محاولة هجومية خطيرة لأتليتك بلباو بتمريرة بينية متقنة تجاه إيناكي ويليامز المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من الوصول للكرة ومراوغة الحارس تيبو كورتوا لكنه سدد الكرة في الشباك الجانبية من القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 24 جووول أول لريال مدريد كريم بنزيمة.
الدقيقة 28 محاولات من لاعبي أتليتك بلباو لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ريال مدريد.
الدقيقة 29 تسديدة صاروخية عن طريق فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا على القائم الأيسر لمرمى الحارس أوناي سيمون.
الدقيقة 31 تسديدة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أوناي سيمون بثبات.
الدقيقة 36 محاولات من لاعبي أتليتك بلباو لإحراز هدف التعادل لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 39 ركلة ركنية لأتليتك بلباو على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أليكس بيرينجير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 43 خطأ لصالح أتليتك بلباو في وسط الملعب من جهة اليمين ضد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 44 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 رمية تماس لصالح أتليتك بلباو على يسار منطقة جزاء ريال مدريد.
الدقيقة 48 تسلل على أليكس بيرينجير لاعب أتليتك بلباو نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ريال مدريد.
الدقيقة 49 محاولة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء أتليتك بلباو من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي.
الدقيقة 52 ركلة ركنية لأتليتك بلباو على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع تمكن من استخلاصها بشكل سريع.
الدقيقة 54 محاولة عن طريق إيناكي ويليامز لاعب أتليتك بلباو لإختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 56 تسديدة قوية عن طريق نيكو ويليامز لاعب أتليتك بلباو من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 59 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في وسط ملعب أتليتك بلباو من جهة اليمين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام ناتشو الذي سدد كرة قوية تجاه المرمى تصدى لها الحارس أوناي سيمون ببراعة.
الدقيقة 60 تسديدة ضعيفة عن طريق أوير زاراجا لاعب أتليتك بلباو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيبو كورتوا بثبات.
الدقيقة 62 بطاقة صفراء من نصيب إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد نتيجة تدخل قوي على قدم يورى بيرتشيتشى لاعب أتليتك بلباو.
الدقيقة 66 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد هجمة منظمة للغاية بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها ماركو أسينسيو في الانفراد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 68 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 70 محاولة هجومية خطيرة لأتليتك بلباو بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام نيكو ويليامز في مواجهة المرمى تماما لكنه سدد الكرة بشكل غير متقن إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 77 هدف ملغي لصالح أتليتك بلباو نتيجة تسلل على أحد لاعبي الفريق المتداخلين في الهجمة قبل أن يضعها المهاجم إيناكي ويليامز داخل الشباك.
الدقيقة 80 ركلة ركنية لأتليتك بلباو على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.
الدقيقة 82 ركلة ركنية أخرى لأتليتك بلباو على يمين مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من على خط المرمى تماما قبل أن تسكن الشباك بعد رأسية من آيتور باريديس .
الدقيقة 84 رمية تماس لصالح أتليتك بلباو في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 88 بطاقة صفراء من نصيب أندير هيريرا لاعب أتليتك بلباو نتيجة تدخل قوي على إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 90 جووول ثان لريال مدريد توني كروس.
الدقيقة 90+2 استهلاك من لاعبي ريال مدريد للدقائق القليلة المتبقية في المباراة.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية المباراة.