شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد برشلونة 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

08/01/2023     20:00     11012    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى أتلتيكو مدريد نظيره فريق برشلونة في الجولة 16 من مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 8-1-2023 بقيادة الحكم: لويس مونويرا مونتيرو، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD بتعليق حسن العيدروس.

يدخل صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 4 برصيد 27 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 1 برصيد 38 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييجو سيميوني:
حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، رينيليدو.
خط الوسط: يورينتي، كوكي، باريوس، كاراسكو.
خط الهجوم: جواو فيليكس، وجريزمان.

التشكيلة الاساسية لنادى برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز:
حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: أراوخو، كريستنسن، كوندي، بالدي.
خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، دي يونج، جافي.
خط الهجوم: عثمان ديمبلي، أنسو فاتي.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق نتيجة لمسة يد عل عثمان ديمبيلي.
الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى لأتليتكو مدريد بتسديدة قوية عن طريق بابلو بوريوس من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.
الدقيقة 9 تسديدة مباغتة عن طريق أندرياس كريستنسن لاعب برشلونة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك بثبات.
الدقيقة 11 محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت بالنهاية لأنسو فاتي داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة ثم أطلق تسديدة قوية تجاه المرمى نجح المدافع خوسيه خيمينيز في إبعادها بالوقت المناسب.
الدقيقة 13 محاولات من لاعبي برشلونة لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي أتليتكو مدريد بحثا عن الهدف الأول.
الدقيقة 15 رمية تماس لصالح برشلونة على يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد.
الدقيقة 18 محاولة هجومية لأتليتكو مدريد بانطلاقة على الجبهة اليمنى من ماركوس يورينتي أنهاها بعرضية ارضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع جول كوندي سريعا إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 19 ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يسار مرمى برشلونة، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من استخلاصها بعد ارتباك ملحوظ في التعامل مع الكرة.
الدقيقة 22 جووول أول لبرشلونة عثمان ديمبيلي.
الدقيقة 25 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها بيدري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من جافي بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس يان أوبلاك.
الدقيقة 28 رمية تماس لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 31 تسديدة خطيرة عن طريق ماركوس يورينتي لاعب أتليتكو مدريد من داخل منطقة جزاء برشلونة إصطدمت بالمدافع رونالد أراوخو ومرت في الشباك الجانبية من القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 32 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى برشلونة، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها جافي إلى ركلة ركنية جديدة.
الدقيقة 33 محاولة هجومية خطيرة لأتليتكو مدريد بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق ناويل مولينا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها خوسيه خيمينيز برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 36 رمية تماس لصالح برشلونة في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 37 تسديدة قوية عن طريق ناويل مولينا لاعب أتليتكو مدريد من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء برشلونة مرت بشكل قريب على القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 40 محاولة هجومية لبرشلونة بانطلاقة على الجبهة اليمنى من عثمان ديمبيلي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع بسهولة.
الدقيقة 43 تسديدة خطيرة عن طريق أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد من داخل منطقة جزاء برشلونة إلى أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 44 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 بداية سريعة من لاعبي أتليتكو مدريد في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 49 رمية تماس لصالح برشلونة في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 52 خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب من جهة اليمين ضد رينيلدو ماندافا.
الدقيقة 54 تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 55 /حاولة هجومية لأتليتكو مدريد بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ناويل مولينا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنطوان جريزمان بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 62 محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي في إختراق منطقة جزاء أتليتكو مدريد من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة أرضية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس يان أوبلاك.
الدقيقة 69 تسديدة قوية عن طريق عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أتليتكو مدريد مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس يان أوبلاك.
الدقيقة 72 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء نجح فيران توريس من وضعها داخل الشباك لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب.
الدقيقة 74 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى برشلونة، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا.
الدقيقة 75 تسلل على توماس ليمار لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 82  بطاقة صفراء من نصيب أندرياس كريستنسن لاعب برشلونة نتيجة تدخل قوي على لاعب أتليتكو مدريد.
الدقيقة 83 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد في وسط ملعب برشلونة، نفذها أنطوان جريزمان بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 84 تسلل على أنخل كوريا لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 88 تسديدة قوية عن طريق توماس ليمار لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 90+1 ضغط هجومي قوي من لاعبي أتليتكو مدريد على دفاعات برشلونة في محاولة لإحراز هدف التعادل.
الدقيقة 90+2  حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه ستيفان سافيتش لاعب أتليتكو مدريد نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.90+2 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجه فيران توريس لاعب برشلونة نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.
الدقيقة 90+4 هدف محقق ضائع لأتليتكو مدريد بعد هجمة منظمة للغاية بمجموعة من التمريرات أنهاها أنطوان جريزمان بتسديدة كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا تالق المدافع رونالد أراوخو وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.
الدقيقة 90+7 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى برشلونة، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 90+8 صافرة نهاية المباراة.