شارك الموضوع
الوسوم
كأس العالم فرنسا أستراليا  
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا ضمن مباريات كأس العالم 2022

22/11/2022     19:00     21261    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا ضمن مباريات كأس العالم 2022

علي ملعب الجنوب في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يلتقي منتخب فرنسا منتخب أستراليا ضمن نهائيات كأس العالم من الجولة الاولي من الجموعة D اليوم بتاريخ 22-11-2022، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب فرنسا بقيادة المدرب ديديه ديشامب:
حراسة المرمى: لوريس
الدفاع: هيرنانديز - كوناتي - فاران - بافارد
الوسط: رابيو - فوفانا - تشواميني
الهجوم: جريزمان - مبابي - جيرو

التشكيلة الاساسية لمنتخب أستراليا بقيادة المدرب غراهام أرنولد:
حراسة المرمى: ريان
الدفاع: ناثانيال أتكينسون - هاري سوتار - كي روليز - عزيز بيهيتش
الوسط: آرون موي - جاكسون ايرفين - أوير مابيل
الهجوم: أجدين هروتيك - ماثيو ليكي - جيمي ماكلارين

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 ركلة ركنية أولى لفرنسا على يمين مرمى أستراليا، نفذها كيليان مبابي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 6 رمية تماس لصالح فرنسا على يمين منطقة جزاء أستراليا.
الدقيقة 8 رمية تماس لصالح أستراليا في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 9 جووول أول لأستراليا كريج جودوين.
الدقيقة 11 توقف المباراة لإصابة لوكاس هيرنانديز لاعب فرنسا.
الدقيقة 14 ركلة ركنية لفرنسا على يمين مرمى أستراليا، نفذها كيليان مبابي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 16 خطأ لصالح أستراليا في وسط الملعب من جهة اليمين ضد ثيو هيرنانديز.
الدقيقة 20 رمية تماس لصالح أستراليا في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 22 تسديدة صاروخية عن طريق ميتشل دوك لاعب أستراليا من خارج حدود منطة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس هوجو لوريس.
الدقيقة 24 محاولة عن طريق كيليان مبابي لاعب فرنسا لإختراق منطقة جزاء أستراليا من الجبهة اليسرى لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي.
الدقيقة 25 رمية تماس لصالح أستراليا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 27 جووول التعادل لفرنسا أدريان رابيو.
الدقيقة 30 ركلة ركنية لفرنسا على يمين مرمى أستراليا، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس ماثيو ريان.
الدقيقة 32 جووول ثان لفرنسا أوليفييه جيرو.
الدقيقة 36 تراجع كامل من جميع لاعبي أستراليا إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لمواجهة الصحوة الهجومية للمنتخب الفرنسي.
الدقيقة 37 تسديدة قوية عن طريق أوليفييه جيرو لاعب فرنسا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ماثيو ريان.
الدقيقة 40 رمية تماس لصالح فرنسا في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 42 تسديدة أرضية قوية عن طريق أنطوان جريزمان لاعب فرنسا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ماثيو ريان.
الدقيقة 43 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 هدف محقق ضائع بغرابة للمنتخب الفرنسي بعد انطلاقة رائعة من أنطوان جريزمان على الجبهة اليمنى خلف مدافعي منتخب أستراليا أنهاها بتمريرة عرضية متقنة تجاه كيليان مبابي المتمركز دون رقابة في مواجهة المرمى تماما لكن الأخير استقبل الكرة بتسديدة سيئة للغاية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 45+1 احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع لأحداث الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45+2 هدف محقق ضائع لأستراليا بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جاكسون إرفين برأسية رائعة إصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس هوجو لوريس.
الدقيقة 45+4 رمية تماس لصالح فرنسا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 45+6 صافرة نهاية الشوط.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 ركلة ركنية لأستراليا على يسار مرمى فرنسا، نفذها كريج جودوين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام القائم الأيسر إلى وسط الملعب.
الدقيقة 51 محاولة هجومية خطيرة لفرنسا بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ثيو هيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أوليفييه جيرو بتسديدة مزدوجة جانبية هوائية أكثر من رائعة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس ماثيو ريان.
الدقيقة 61 محاولة هجومية خطيرة لفرنسا بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها كيليان مبابي في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية إصطدمت بأحد مدافعي أستراليا وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 64 ركلة ركنية لفرنسا على يمين مرمى استراليا، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم كوناتي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس ماثيو ريان.
الدقيقة 68 هدف محقق ضائع لفرنسا بعد تسديدة أرضية قوية عن طريق أنطوان جريزمان من على حدود منطقة الجزاء أبعدها المدافع عزيز بيهيتش في الوقت المناسب تماما من على خط المرمى.
الدقيقة 69 جووول ثالث لفرنسا كيليان مبابي.
الدقيقة 71 جووول رابع لفرنسا أوليفييه جيرو.
الدقيقة 79 ركلة حرة مباشرة لأستراليا على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء فرنسا، نفذها أرون موي بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 84 رمية تماس لصالح أستراليا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 86 رمية تماس لصالح أستراليا في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 88 محاولة هجومية لفرنسا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كينجسلي كومان إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ماثيو ريان.
الدقيقة 90 ركلة ركنية لفرنسا على يمين مرمى أستراليا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إبراهيم كوناتي برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس ماثيو ريان في التصدي وإبعاد الخطورة.
الدقيقة 90+8 صافرة نهاية المباراة.