شارك الموضوع
الوسوم
كأس رابطة الأندية الإنجليزية ليفربول 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة ليفربول وديربي كاونتي ضمن مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية

09/11/2022     20:00     2156    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة ليفربول وديربي كاونتي ضمن مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية

علي ملعب آنفيلد في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ليفربول نظيره فريق ديربي كاونتي في ذهاب الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، اليوم بتاريخ 9-11-2022 بقيادة الحكم: توني هارينجتون، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 2 HD Premium لتعليق سوار الذهب.

التشكيلة الاساسية نادى ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب:
كيلهير - رامساي - فيليبس - جوميز - تسيميكاس - باجسيتش - تشامبرلين - كلارك - فرايندورف - كارفالو - ستيورات

التشكيلة الاساسية فريق ديربي كاونتي بقيادة المدرب ليام روزينيور:
وايلدسميث - فورسوث - هوريهان - كاشين - بيرد - كولينز - لاينج - سميث - روبرتس - سيبلي - أوسيولا

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول
الدقيقة 4 تسديدة أرضية عن طريق كالفن رامسي لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 7 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 12 ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ديربي كاونتي، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس جو ويلدسميث.
الدقيقة 14 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ديربي كاونتي، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سئ إلى حدود المنطقة حيق وجدت متابعة من أليكس تشامبيرلين بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 20 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ديربي كاونتي، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 22 تسديدة سيئة عن طريق ستيفان بايتيتش لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس جو ويلدسميث.
الدقيقة 24 ركلة ركنية أولى لديربي كاونتي على يسار مرمى ليفربول، نفذها كونور هوريهان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بسهولة للحارس كاومين كيلير.
الدقيقة 31 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ديربي كاونتي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها جو جوميز برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس جو ويلدسميث.
الدقيقة 33 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كوستاس تسيميكاس بتسديدة مباشرة مرت بمحاذة القائم الأيمن لمرمى الحارس جو ويلدسميث.
الدقيقة 35 ركلة ركنية لديربي كاونتي على يمين مرمى ليفربول، نفذها كونور هوريهان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+1 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 49 رمية تماس لصالح ليفربول على يمن منطقة جزاء ديربي كاونتي.
الدقيقة 51 تسديدة أرضية عن طريق ماكس بيرد لاعب ديربي كاونتي من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى ليفربول.
الدقيقة 52 تسديدة خطيرة عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي ديربي كاونتي وكادت تخدع الحارس جو ويلدسميث إلا أن الأخير تمكن ببراعة من التصدي وإبعاد الخطورة.
الدقيقة 54 تسديدة ضعيفة عن طريق ويليام كارفاليو لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جو ويلدسميث بسهولة.
الدقيقة 56 رمية تماس لصالح ليفربول عى يسار منطقة جزاء ديربي كاونتي.
الدقيقة 68 ضغط هجومي متتالي من لاعبي ليفربول على دفاعات ديربي كاونتي بحثا عن الهدف الأول.
الدقيقة 73 ركلة حرة مباشرة لليفربول على يسار منطقة جزاء ديربي كاونتي، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 80 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ديربي كاونتي، نفذها كوستاس تسيميكاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 81 هدف محقق ضائع لليفربول بعد تمريرة بينية متقنة للغاية من وسط الملعب وصلت لهارفي إليوت المنطلق داخل منطقة الجزاء بشكل منفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس جو ويلدسميث ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 86 محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبيرتو فيرمينو برأسية قوية تصدى لها الحارس جو ويلدسميث ببراعة.
الدقيقة 88 رمية تماس لصالح ليفربول على يمين منطقة جزاء ديربي كاونتي.
الدقيقة 90+3 خطأ لصالح ديربي كاونتي في وسط الملعب الدفاعي ضد بن دواك.
الدقيقة 90+6 نهاية الوقت الأصلي للمباراة. إلى ركلات الترجيح.

تأهل ليفربول بعد ركلات الترجيح الى الدور التالي من المسابقة عقب الفوز بنتيجة 3 مقابل 2