شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي يوفنتوس ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة ميلان ويوفنتوس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

08/10/2022     16:00     3775    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة ميلان ويوفنتوس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

علي ملعب أليانز ستاديوم في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ميلان نظيره فريق يوفنتوس في مسابقة الدوري الإيطالي من الاسبوع 9 اليوم بتاريخ 8-10-2022 بقيادة الحكم: دانيلي أورساتو وتذاع المباراة علي قناة  AD SPORTS Premium 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز 5 برصيد 17 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 7 برصيد 13 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
حراسة المرمى: تاتا روسانو.
الدفاع: ثيو هيرنانديز - توموري - جابيا - كالولو.
الوسط: تونالي - بن ناصر - كرونيتش.
الهجوم: لياو - جيرو - دياز.

التشكيلة الاساسية لنادى يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليغري:
حراسة المرمى: تشيزني.
الدفاع: ساندرو - بريمر - بونوتشي - دانيلو.
الوسط: كوادردو - لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش.
الهجوم: فلاهوفيتش - ميليك.

الدقيقة 10 تسديدة قوية عن طريق خوان كوادراو لاعب يوفنتوس من داخل يسار منطقة جزاء ميلان مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس تشيبريان تاتاروشانو.
الدقيقة 13 تسديدة يسارية عن طريق أركاديوش ميليك لاعب يوفنتوس من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تشيبريان تاتاروشانو بثبات.
الدقيقة 13 تسديدة بعيدة المدى عن طريق دانيلو لويز لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس تشيبريان تاتاروشانو.
الدقيقة 20 هدوء مستمر في نسق المباراة منذ انطلاقها مع غياب مظاهر الخطورة على المرميين.
الدقيقة 21 ركلة ركنية أولى لميلان على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها ساندرو تونالي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم رافائيل لياو ثم القائم الأيمن للمرمى قبل أن تتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 22 تسديدة عن طريق فيليب كوستيتش لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من جسد أحد مدافعي ميلان وانتهت معها الخطورة.
الدقيقة 29 تسديدة قوية عن طريق رافائيل لياو لاعب ميلان من داهل يمين منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي يوفنتوس ومرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 34 انطلاقة سريعة عن طريق مانويل لوكاتيلي لاعب يوفنتوس على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء ميلان ثم أطلق تسديدة سيئة أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 35 تسديدة خطيرة عن طريق رافائيل لياو لاعب ميلان من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 37 تسديدة قوية عن طريق إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 45+1 جووول أول لميلان فيكايو توموري.
الدقيقة 51 محاولة هجومية ليوفنتوس بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق مانويل لوكاتيلي إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس تشيبريان تاتاروشانو.
الدقيقة 52 هجمة لميلان بانطلاقة على الجبهة اليسرى من رافائيل لياو أنهاها بعرضية قوية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت من أمام أقدام الجميع دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 53 تسديدة قوية عن طريق رافائيل لياو لاعب ميلان من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى يوفنتوس.
الدقيقة 54 جووووووول ثان لميلان براهيم دياز.
الدقيقة 64 محاولة هجومية لميلان بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق براهيم دياز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رادي كرونيتش برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 68 تسديدة خطيرة لميلان عن طريق ثيو هيرنانديز من داخل يسار منطقة جزاء يوفنتوس مرت بمحاذاة العارضة العلوية لمرمى الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 71 هجمة ليوفنتوس بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أركاديوش ميليك برأسية ضعيفة وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس تشيبريان تاتاروشانو.
الدقيقة 86 ركلة ركنية جديدة ليوفنتوس على يمين مرمى ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى بعد تدخل الدفاع في الوقت المناسب وإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 90 تسديدة قوية عن طريق مويس كين لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى ميلان.