شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية المجر إيطاليا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب المجر ضد منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

26/09/2022     18:45     1300    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب المجر ضد منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

علي ملعب بوشكاش أرينا في تمام الساعة 8:45 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة يستقبل منتخب المجر منتخب إيطاليا في إياب دوري الأمم الأوروبية من الجولة 6 من المجموعة A3 اليوم بتاريخ 26-9-2022، وتذاع المباراة علي قناة Uefa.tv.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز 1 برصيد 10 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 2 برصيد 8 نقطة.

التشكيلة الاساسية لمنتخب المجر بقيادة المدرب ماركو روسي:
حراسة المرمي: بيتر جولاكسي.
الدفاع: أدام لانج - ويلي أوربان - أتيلا سزالاي - أتيلا فيولا.
خط الوسط: ميلوس كيركيز - لويك نيغو - دومينيك سزوبوسزلاي - أدم ناجي.
الهجوم: اندراس شافير - ادم سالاي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إيطاليا بقيادة المدرب روبيرتو مانشيني:
حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما.
الدفاع: رافائيل تولوي - ليوناردو بونوتشي - فرانشيسكو أتشيربي - جيوفاني دي لورينزو.
خط الوسط: فيديريكو ديماركو - نيكولو باريلا - جورجينهو - بريان كريستانتي.
الهجوم: ويلفريد نونتو - جياكومو راسبادوري

الدقيقة 2 ركلة حرة مباشرة لصالح المجر في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما، نفذها دومينيك سوبوسلاي بتسديدة قوية إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 5 ركلة ركنية أولى لإيطاليا على يسار مرمى المجر، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنتهت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها الحارس بيتر جولاشي بشكل غريب كاد أن يتسبب في دخول الكرة إلى المرمى لولا تدخل المدافع أتيلا سالاي في الوقت المناسب وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.

الدقيقة 8 محاولة هجومية للمجر بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندري شفير إلى داخل منطقة الجزاء خرجت بشكل غير متقن وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 20 ركلة ركنية لإيطاليا على يسار مرمى المجر، نفذها جياكومو راسبادوري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 27 جووول أول لإيطاليا جياكومو راسبادوري.

الدقيقة 32 تسديدة خطيرة عن طريق جيوفاني دي لورينزو لاعب إيطاليا من داخل يسار منطقة جزاء المجر مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس بيتر جولاشي.

الدقيقة 37 محاولة هجومية لإيطاليا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها بالوقت المناسب تماما من أمام المرمى قبل أقدام ويلفريد جنونتو.

الدقيقة 45 تسديدة قوية عن طريق دومينيك سوبوسلاي لاعب المجر من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات.

الدقيقة 52 جووول ثان لإيطاليا فيديريكو ديماركو.

الدقيقة 56 هدف محقق ضائع للمجر بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كالوم ستايلس وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية كادت تعلن عن هدف تقليص الفارق لولا براعة الحارس جيانلويجي دوناروما في التصدي وإبعاد الخطورة عن مرماه.

الدقيقة 63 تسديدة أرضية قوية عن طريق كالوم ستايلس لاعب المجر من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي إيطاليا وكادت تخدع الحارس جيانلويجي دوناروما إلا أن الأخير تمكن ببراعة من إبعاد الكرة في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 66 تسديدة قوية عن طريق كالوم ستايلس لاعب المجر من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

الدقيقة 78 احتجاجات شديدة من لاعبي منتخب المجر وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة لمارتن أدم داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

الدقيقة 80 بعد العودة لتقنية اليديو حكم الساحة أشار بعدم صحة وجود ركلة جزاء لصالح المجر.

الدقيقة 88 تسديدة قوية عن طريق فيديريكو ديماركو لاعب إيطاليا من داخل يمين منطقة جزاء المجر تصدى لها الحارس بيتر جولاشي بصعوبة.