شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ريال مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

18/09/2022     19:00     16410    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى أتلتيكو مدريد نظيره فريق ريال مدريد في الجولة 6 من مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 18-9-2022 بقيادة الحكم: اليخاندرو مونييز رويز، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

يدخل صاحب الأرض المباراة وهو في المركز 7 برصيد 10 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز 2 برصيد 115 نقطة.

التشكيلة الاساسية لنادى أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب دييجو سيميوني:
أوبلاك، كاراسكو، رينيلدو، فيتسيل، فيليبي، يورينتي، كوندوجبيا، كوكي، دي بول، جريزمان، فيليكس.

التشكيلة الاساسية لفريق ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
كورتوا، ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال، مودريتش، كروس، تشواميني، فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 4 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد دانييل كارباخال.
الدقيقة 6 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد في وسط الملعب، نفذها رودريجو دي بول بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها المدافع المتقدم فيليبي برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 9 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين ضد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 11 تمريرة طولية عن طريق أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة هجومية من الزملاء لتتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق يانيك كاراسكو لاعب أتليتكو مدريد من داخل منطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 13 ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الحارس تيبو كورتوا بشكل سئ للغاية وإبعاد غير متقن وجد متابعة من جواو فيليكس بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا ان اصطدمت الكرة بأحد المدافعين وارتدت مبتعدة عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 17 تسديدة صاروخية بعيدة المدى عن طريق جيوفري كوندوجبيا لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 18 جووول أول لريال مدريد رودريجو سيلفا.
الدقيقة 24 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين ضد يانيك كاراسكو.
الدقيقة 25 تسديدة قوية عن طريق أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد من على حدود منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 26 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها جيوفري كوندوجبيا برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 27 ركلة كنية لريال مدريد على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها توني كروس بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 29 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب رينيلدو ماندافا لاعب أتليتكو مدريد بعد تدخل قوي على رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 31 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في مكان جيد على يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل المنطقة مرت دون خطورة على مرمى الحارس يان أوبلاك.
الدقيقة 35 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد على يسار منطقة جزاء ريال مدريد، نفذها أنطوان جريزمان بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 36 جووول ثان لريال مدريد فيدريكو فالفيردي.
الدقيقة 38 خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 41 تسديدة قوية عن طريق يانيك كاراسكو لاعب أتليتكو مدريد من داخل يمين منطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأبعد الكرة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 42 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد في وسط ملعب ريال مدريد، نفذها يانيك كاراسكو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس تيبو كورتوا.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 تسلل على يانيك كاراسكو لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ريال مدريد.
الدقيقة 48 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ماركوس يورينتي
الدقيقة 50 محاولة هجومية لأتليتكو مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ماركوس يورينتي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 51 خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد رينيلدو ماندافا.
الدقيقة 53 خطأ لصالح أتليتكو مدريد على يسار منطقة جزاء ريال مدريد ضد توني كروس.
الدقيقة 55 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد في مكان جيد على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما ضد أوريلين تشواميني.
الدقيقة 59 تراجع نسبي من لاعبي ريال مدريد إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق مع ترك السيطرة للاعبي أتليتكو مدريد.
الدقيقة 63 بطاقة صفراء من نصيب كوكي لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تدخل قوي على رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 65 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أنطوان جريزما بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى رمية تماس.
الدقيقة 68 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أنطوان جريزما بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى رمية تماس.
الدقيقة 73 خطأ لصالح ريال مدريد في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء أتليتكو مدريد ضد أكسيل فيتسل.
الدقيقة 79 ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يسار مرمى ريال مدريد، نفذت بتمريرة قصيرة لأنخل كوريا الذي استغلها في اختراق منطقة الجزاء لكنه سدد كرة سيئة للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 83 جووول أول لأتليتكو مدريد ماريو هيرموسو.
الدقيقة 85 ركلة حرة مباشرة لأتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 88 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني من المباراة.
الدقيقة 90+1 حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه ماريو هيرموسو لاعب أتليتكو مدريد نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد ضرب بدون كرة لداني سيبايوس لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 90+5 صافرة نهاية المباراة.