شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ليفربول نابولي 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

07/09/2022     19:00     6810    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى نابولي نظيره فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا من ذهاب الجولة الاولى من المجموعة A اليوم بتاريخ 7-9-2022 بقيادة الحكم: توبياس ستيلر، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيلة الاساسية لفريق نابولي بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي:
ميريت، دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفيرا، أنجويسا، لوبوتكا، بوليتانو، زيلينسك، كفاراتشخيليا، أوسيمين.

التشكيلة الاساسية لنادى ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب:
أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبرتسون، فابينيو، ميلنر، إليوت، صلاح، فيرمينو، دياز.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1  انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2  هدف مبكر ضائع لنابولي بعد تمريرة بينية متقنة باتجاه فيكتور أوسيمين المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي ليفربول منفردا تماما بالمرمى والذي قام بمراوغة الحارس أليسون وسدد كرة قوية إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 4 تسديدة قوية عن طريق ماتيو بوليتانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بجيمس ميلنر ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 5 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح نابولي بعد لمسة يد على جيمس ميلنر داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة ماتيو بوليتانو.
الدقيقة 6 جووول أول لنابولي بيوتر زيلينسكي.
الدقيقة 8 ركلة ركنية أولى لليفربول على يمين مرمى نابولي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 10 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب جيمس ميلنر لاعب ليفربول نتيجة تدخل عنيف على قدم أندري زامبو أنجيسا لاعب نابولي.
الدقيقة 11 خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ستانيسلاف لوبتكا.
الدقيقة 13 رمية تماس لصالح نابولي في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 14 محاولة هجومية لنابولي باختراق للجبهة اليسرى عن طريق أندري زامبو أنجيسا أنهاه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ماتيو بوليتانو برأسية سيئة أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 17 حكم المباراة توجه إلى تقنية الفيديو لحسم قراره في صحة وجود ركلة جزاء لصالح نابولي.
الدقيقة 18 بعد العودة لتفنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح نابولي بعد عرقلة لفيكتور أوسيمين داخل منطقة الجزاء من المدافع فيرجيل فان دايك.
الدقيقة 18 بطاقة صفراء من نصيب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بعد التسبب في ركلة جزاء لصالح نابولي.
الدقيقة 19 فيكتور أوسيمين أهدر ركلة الجزاء لصالح نابولي بعد تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس أليسون بشكل صحيح وتمكن من التصدي لها.
الدقيقة 20 محاولة هجومية جديدة لنابولي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ماتيو بوليتانو إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أليسون بيكر.
الدقيقة 23 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نابولي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أليكس ميريت بقبضة اليد إلى وسط الملعب.
الدقيقة 25 تسلل على فيكتور أوسيمين لاعب نابولي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 27 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى نابولي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيمن للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة  28  هدف محقق ضائع لنابولي بعد خطأ فادح من جو جوميز استغلها فيكتور أوسيمين ونجح في استخلاص الكرة وانطلق منفردا بالمرمى داخل منطقة الجزاء لكنه فضل تمرير الكرة لزميله خفيشا كفاراتسخيليا الذي سددها مباشرة تجاه المرمى الخالي لكن المدافع فيرجيل فان دايك تمكن من الوصول للكرة بالوقت المناسب وإبعادها قبل أن تسكن الشباك.
الدقيقة 29 رمية تماس لصالح نابولي في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار.
الدقيقة 31 تسديدة أرضية قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من على حدود منطقة جزاء نابولي تصدى لها الحارس أليكس ميريت بثبات.
الدقيقة 31 جووول ثان لنابولي أندري زامبو أنجيسا.
الدقيقة 33 رمية تماس لصالح نابولي في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار.
الدقيقة 35 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جيمس ميلنر إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هارفي إليوت بتسديدة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 37 خطأ لصالح نابولي في وسط الملعب ضد جيمس ميلنر.
الدقيقة 39 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي نابولي في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 42 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نابولي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك بتسديدة ضعيفة وصلت بشكل سهل للحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 43 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى نابولي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس أليكس ميريت.
الدقيقة
الدقيقة 45 جووول ثالث لنابولي جيوفاني سميوني.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق الشوط الثاني.
الدقيقة 47 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى نابولي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها جويل ماتيب برأسية قوية تصدى لها الحارس أليكس ميريت بثبات.
الدقيقة 47 جووول رابع لنابولي بيوتر زيلينسكي.
الدقيقة 49 جووول أول لليفربول لويس دياز.
الدقيقة 52 تسديدة خطيرة عن طريق لويس دياز لاعب ليفربول من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نابولي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 54 هجمة لليفربول من الجبهة اليسرى أنهاها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين ووصلت سهلة للحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 55 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نابولي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 56 رمية تماس لصالح نابولي في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.
الدقيقة 57 خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب الدفاعي ضد خفيشا كفاراتسخيليا.
الدقيقة 59 خطأ لصالح نابولي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد روبيرتو فيرمينو.
الدقيقة 61 هدف محقق ضائع لليفربول بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لويس دياز برأسية قوية للغاية تصدى لها الحارس أليكس ميريت ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 65رمية تماس لصالح نابولي في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 66 بطاقة صفراء من نصيب امير رحماني مدافع نابولي بعد عرقلة للويس دياز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء.
الدقيقة 67 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 70 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق هيرفينج لوزانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 71 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 73 تسلل على هيرفينج لوزانو لاعب نابولي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 78 توقف المباراة لإصابة أليكس ميريت حارس مرمى نابولي.
الدقيقة 80 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 81 رمية تماس لصالح ليفربول على يسار منطقة جزاء نابولي.
الدقيقة 83 تسلل على جيوفاني سيميوني لاعب نابولي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.
الدقيقة 84 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نابولي، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 86 تسديدة قوية عن طريق أليسيو زيربين لاعب نابولي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليسون بيكر بثبات.
الدقيقة 88 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 89 اربعة دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية المباراة.