شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري المقاولون العرب الأهلي 
مواضيع أخرى

الدوري المصري: لقاء المباراة المؤجلة بين المقاولون العرب والأهلي

30/07/2022     19:00     2611    Admin


مصدر الصورة وكالات: الدوري المصري: لقاء المباراة المؤجلة بين المقاولون العرب والأهلي

علي استاد المقاولون العرب في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم السبت بتاريخ 30-07-2022، يستقبل فريق المقاولون العرب نظيره فريق الأهلي في مباراة الإياب، في الاسبوع ال21 من مسابقة الدوري المصري و المؤجلة من يوم: 29/5/2022، يقود المباراة الحكم محمد عادل، وبمساعد الحكم محمود أبو الرجال وهانى خيرى وحكم رابع عاطف حسين، وحكم فار مصطفى مدحت، وتذاع المباراة علي قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق محمد الكواليني.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز ال16 برصيد 24 نقطة، أما الضيوف فريق الأهلي فيحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

يغيب عن الأهلى فى مباراة ذئاب الجبل الليلة 10 لاعبين هم "أكرم توفيق وعمار حمدى وحسين الشحات وبيرسى تاو ومحمد شريف وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة ومحمد هاني بسبب الإيقاف بعد الحصول علي الإنذار الثالث فى مباراة المقاصة.

التشكيلة الاساسية لفريق المقاولون العرب المصري بقيادة المدرب محمد عودة:
محمود أبو السعود - امير عبيد - احمد محمد بسيوني - فاروق كابور - حسن الشامى - احمد كابوريا - محمود عبد العزيز - احمد الشيمى - باسم علي - محمد سالم - كريم مصطفى.

التشكيلة الاساسية لفريق الأهلي المصري بقيادة المدرب ريكاردو سواريش:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلى معلول ومحمود متولي.
خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.
خط الهجوم: صلاح محسن.

تعادل فريق الأهلي مع المقاولون العرب بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد المقاولون ‏العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 55 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون إلى النقطة 25 في المركز السادس عشر.