شارك الموضوع
الوسوم
كأس السوبر الألماني بايرن ميونيخ 
مواضيع أخرى

كأس السوبر الألماني: لايبزيج في مواجهة بايرن ميونيخ

30/07/2022     18:30     1639    Admin


مصدر الصورة وكالات: كأس السوبر الألماني: لايبزيج في مواجهة بايرن ميونيخ

يلتقي لايبزيج وبايرن ميونيخ اليوم 30-07-2022 الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية، في مبارة كأس السوبر الألماني، تقام المباراة على معلب ريد بول ارينا، وبقيادة الحكم روبيرت سشرودير، المباراة غير منقولة على القنوات العربية في حين ستم نقلها على عدة قنواة ك beIN Sports FR HD 1، beIN Sports HD 2 TR.

يتطلع فريق بايرن ميونخ للتتويج بلقب السوبر الألماني للمرة العاشرة فى تاريخه، وتوج فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي 2021-2022، للمرة الـ 32 فى تاريخه والعاشرة على التوالى، ليصطدم بنظيره لايبزيج بطل كأس ألمانيا موسم 2021-2022.

يقوم لايبزيج المدرب دومنيكو تيديسكو وبالتشكيلة التالية:
بيتر جولاكسي - محمد سيماكان - ويلي أوربان - مارسيل هالستينبيرغ - لوكاس كلوسترمان - بينجامين هينريش - دومينيك سزوبوسزلاي - إيميل فورسبيرغ - كريستوفر نكونكو - كونراد لايمر - كيفن كامبل.

يقوم بايرن ميونيخ المدرب جوليان ناجيلسمان وبالتشكيلة التالية:
حراسة المرمى: نوير.
الدفاع: أوباميكانو،  بافارد، هيرنانديز، دافيز.
الوسط: كيميتش، موسيالا، جنابري.
الهجوم: ساديو ماني، سبيتزر، مولر.

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا ماراثونيا على نظيره لايبزيج  بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم.

سجل جمال موسيالا الهدف الأول في الدقيقة 14 وسجل السنغال ساديو ماني اول أهدافه الرسمية في الدقيقة ال31، قبل أن يسجل بنيامين بافارد الثالث في الدقيقة ال45.

وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج هدفا أول في الدقيقة ال59 عبر مارسيل هالستينبيرج، ثم أضاف جنابري الرابع للبايرن في الدقيقة ال65، وسجل لايبزيج هدفين عبر كريستوفر نكونو في الدقيقة ال77 وداني أولمو في الدقيقة ال89، قبل أن يسجل ليروي ساني هدفا خامسا في الدقيقة ال98.