شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي واتفورد أرسنال 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة واتفورد وأرسنال ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

06/03/2022     14:00     30038    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة واتفورد وأرسنال ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

علي ملعب فيكارج رود في تمام الساعة 17:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة يستقبل فريق واتفورد نظيره فريق أرسنال في إياب الاسبوع ال28 من مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم بتاريخ 6-3-2022 بقيادة الحكم: كريج باوسون، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق المذيع عامر الخوذيري.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد 19 نقطة، أما الضيوف فريق أرسنال فيحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة.

التشكيلة الاساسية لفريق واتفورد الإنجليزي بقيادة المدرب روي هودجسون: 
فوستر - كامارا - سوزا - كاثكارت - فيمينيا - كليفيرلي - لوزا - سيسوكو - بيدرو - دينيس - هيرنانديز.

التشكيلة الاساسية لفريق أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا:
رامسديل - تيرني - جابرييل - بن وايت - سواريس - شاكا - بارتي - مارتينلي - اوديجارد - ساكا - لاكازيت.

في إياب الاسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي استاد فيكارج رود، يفوز أرسنال علي واتفورد بثلاثية مقابل هدفين.

الدقيقة 1 هدف ملغي لصالح واتفورد عن طريق إيمانويل دينيس.

الدقيق 5 جوووول لصالح آرسنال عن طريق مارتن أوديجارد، تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي آرسنال ليمرر ساكا تمريرة رائعة إلى أوديجارد المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة يسارية داخل الشباك.

الدقيقة 11 جووووول رائع لصالح واتفورد عن طريق كوتشو هيرنانديز، كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح واتفورد عن طريق كيكو فيمينيا ليقابلها كوتشو هيرنانديز بمقصية رائعة تسكن شباك جارس مرمى آرسنال.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل الإيجابي قائم حتى الآن.

وفي الدقيقة 30 جوووول لصالح آرسنال عن طريق بوكايو ساكا، ساكا قطع الكرة من لاعب وسط واتفورد وتبادل الكرة بشكل رائع مع أليكساندر لاكازيت، ومن ثم سدد الشاب الإنجليزي كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى فريق واتفورد.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 52 جوووول لصالح آرسنال عن طريق جابرييل مارتينيللي، ضربات المدافع تتوالى، كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح فريق آرسنال لتصل إلى لاكازيت الذي مررها إلى جابرييل مارتينيللي ليسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 71 كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح واتفورد تمر من الجميع لتصل إلى ايمانويل دينيس المتمركز على القائم البعيد ليسدد كرة لكنها بعيدة للغاية عن المرمى بعد أن فشل في التسجيل في مواجهة المرمى.

الدقيقة 87 جووول لصالح واتفورد عن طريق موسى سيسوكو، كرة طولية رائعة من كوتشو هيرنانديز من الطرف الأيمن لتصل إلى موسى سيسوكو الذي راوغ المدافع وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز أرسنال.

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلي 48 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر.