شارك الموضوع
الوسوم
كأس الأمم الأفريقية المغرب 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب الجابون ومنتخب المغرب ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

18/01/2022     19:00     550288    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب الجابون ومنتخب المغرب ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

علي ملعب أحمد أهيدجو في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة يلاقي منتخب الجابون نظيره منتخب المغرب في الجولة الثالثة من المجموعة C من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، اليوم بتاريخ 18-1-2022 بقيادة الحكم: دحان بايدا، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المذيع جواد بدة.

التشكيلة الاساسية لمنتخب الجابون بقيادة المدرب باتريس نوفو:

حراسة المرمى: أمولومبي
خط الدفاع: أسومو، مالجا، بالون
خط الوسط: موسوندا، أوبيانج، كاكو، بوكو، أيولو
خط الهجوم: الفينيا، بوبندزا

التشكيلة الاساسية لمنتخب المغرب بقيادة المدرب وحيد خليلوزيتش:

حراسة المرمى: منير المحمدي
الدفاع: أشرف حكيمي - آدم ماسينا - سفيان شاكلا - نايف أكرد
الوسط: سفيان أمرابط - فيصل فجر - عمران لوزا
الهجوم: عز الدين أوناحي - أيوب الكعبي - يوسف النصيري

في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، علي استاد أحمدو أهيدجو، يتعادل منتخب المغرب مع منتخب الجابون بهدفين لمثلهم.

الدقيقة 9 إلتزام من لاعبي منتخب الجابون بالتمركز في وسط الملعب ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي المغرب.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

الدقيقة 18 الاستحواذ، الجابون 44% - 56% المغرب.

وفي الدقيقة 20 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المغرب في وسط الملعب لمحاولة خلق مساحات في الدفاع الجابوني.

الدقيقة 22 جووول أول للجابون، جيم ألفينا، ركلة مرمى للجابون نفذها جيان نويل أمونومي بتمريرة طولية إلى وسط ملعب المغرب حيث أخطأها المدافعين بشكل غريب أدى إلى وصول الكرة لأقدام جيم ألفينا المنفرد بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 30 ركلة ركنية للمغرب على يمين مرمى الجابون، نفذها فيصل فجر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكنها مرت دون أي خطورة على المرمى.

الدقيقة 31 هدف محقق ضائع للجابون بعد هجمة منظمة استغلها آرون سالم بوبيندزا في إختراق منطقة الجزاء وسدد كرة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 40 ركلة ركنية للجابون على يمين مرمى المغرب، نفذها جيولور كانجا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها للويد بالاون برأسية خطيرة تصدى لها الحارس منير المحمدي وأنقذ مرماه من هدف محقق.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الجابون بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 71 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمغرب عن طريق فصل فجر بتسديدة مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء إرتدت من الحائط البشري.

الدقيقة 56 تسديدة خطيرة عن طريق جيم ألفينا لاعب الجابون من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس منير المحمدي.

الدقيقة 59 محاولة هجومية خطيرة للجابون بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جون الفينا بتسديدة مباشرة إرتدت من العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 73 جووول التعادل للمغرب، سفيان بوفال، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق سفيان بوفال بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس جيان نويل أمونومي من التعامل معها.

الدقيقة 81 جووول ثان للجابون، نايف أكرد مدافع المغرب بالخطأ في مرماه، انطلاقة سريعة من جيم الفينا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع بإتجاه زميله آرون سالم بوبيندزا الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

الدقيقة 84 جووول التعادل للمغرب، أشرف حكيمي، تنفيذ مميز للركلة الحرة المباشرة للمنتخب المغرب بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 90 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.

الدقيقة 3+90 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للجابون عن طريق جيولور كانجا بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي المغرب.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة رفع منتخب المغرب رصيده إلي 7 نقاط في المركز الأول، وارتفع رصيد منتخب الجابون إلي 5 نقاط في المركز الثانيس.