شارك الموضوع
الوسوم
كأس الأمم الأفريقية موريتانيا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب موريتانيا ومنتخب غامبيا ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

12/01/2022     16:45     192818    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب موريتانيا ومنتخب غامبيا ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

علي ملعب ليمبي ستاديوم في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة يلاقي منتخب موريتانيا نظيره منتخب غامبيا في الجولة الأولي من المجموعة F من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، اليوم بتاريخ 12-1-2022 بقيادة الحكم: مصطفي غربال، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق المذيع حفيظ دراجي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب موريتانيا بقيادة المدرب ديديه غوميز:
باباكار ديوب - عبد القادر تيام - الحسن حويبيب - عبد الله محمود - علي عبيد - سليمان كاراموكو - ألميكي نداي - غاسوما فوفانا - محمد ديلاهي يالي - بابي إيبنو با - أبوباكار كامارا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب غامبيا بقيادة المدرب توم سينتفيت:
مودو جوبي - با مادو جاني - عمر كوليي - إيبو توري - جايمس غوميز - سليمان مريح - إيبو أدامس - أبلي جالو - ايبريما كولي - حسن سيزاي - موسى بارو.

في الجولة الأولي من المجموعة F من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، علي استاد ليمبي ستاديوم، يفوز منتخب جامبيا علي منتخب موريتانيا بهدف دون مقابل.

الدقيقة 7 ركلة ركنية لصالح منتخب جامبيا من جهة اليسار نفذها إيبو آدامز عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة في الأخير إلى الحارس بابكار ديوب.

الدقيقة 10 جووول أول لصالج منتخب جامبيا عن طريق أبلي جالو، تسديدة قوية بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

الدقيقة 15 ركلة ركنية لصالح منتخب موريتانيا من جهة اليسار نفذها ألميك موسى نداي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس مودو جوبي عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 25 تسديدة قوية من أبوباكار كامارا لاعب منتخب موريتانيا من يمين منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 37 كرة عرضية من أبوباكار كامارا لاعب منتخب موريتانيا من جهة اليمين قابلها إبنو برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس مودو جوبي إلى ركلة ركنية.

لينتهي الشوط الأول بتقدم جامبيا بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 49 ركلة ركنية لصالح منتخب جامبيا من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمر كولى برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 69 كرة عرضية من إدريسا ثيام لاعب منتخب موريتانيا من جهة اليسار لم تجد متابع من لاعبي فريقه فمرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 90 حكم اللقاء أضاف 4 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.

الدقيقة 2+90 تسديدة صاروخية من موسى بارو لاعب منتخب جامبيا من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس باباكار ديوب من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

لينتهي اللقاء بفوز جامبيا.

وبهذه النتيجة رفع منتخب غامبيا رصيده إلي 3 نقاط في المركز الأول، بينما فشل منتخب موريتانيا في تحقيق أول ثلاث نقاط.