شارك الموضوع
الوسوم
كأس الأمم الأفريقية السودان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة السودان وغينيا بيساو ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

11/01/2022     19:00     754410    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة السودان وغينيا بيساو ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية

علي ملعب جابوما في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يلتقي منتخب السودان نظيره منتخب غينيا بيساو في مسابقة بطولة امم افريقيا، اليوم بتاريخ 11-1-2022 بقيادة الحكم: عيسى سي، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 Max  بتعليق رؤوف خليف.

التشكيلة الاساسية منتخب السودان بقيادة المدرب برهان تية:
حراسة المرمي: علي ابو عشرين.
الدفاع: مازن محمدين - صلاح الدين محمود نمر - عبد الرازق عبد الرؤوف عمر.
خط الوسط: محمد الرشيد - مصطفي كارشوم - مصطفى الفادني.
الهجوم: جمعه عباس - ولى الدين خضر.

التشكيلة الاساسية منتخب غينيا بيساو بقيادة المدرب باسيرو كاندي:
حراسة المرمي: ماوريسي جوميز.
الدفاع: جيفرسون إينكادا - أوبا سانجانتي - سوريانو ماني - فالي كاندي.
خط الوسط: جوديلسون مامادو - جورجي كاندي - موريتو كاساما.
الهجوم: ماما بالدي - جوزيف مينديز - بيكيتي سيلفا.

الدقيقة 2 ركلة ركنية أولى للسودان على يمين مرمى غينيا بيساو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة لم يتمكن اللاعبين من الاستفادة منها بشكل جيد.

الدقيقة 3 محاولة هجومية أولى للسودان من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس موريس جوميس.

الدقيقة 10 تسديدة قوية عن طريق فالي كاندي لاعب غينيا بيساو من داخل يمين منطقة جزاء السودان مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد أبو عشرين.

الدقيقة 17  هدف محقق ضائع لغينيا بيساو بعد تنفيذ لركلة حرة مباشرة على يمين مرمى السودان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوزيف مينديز برأسية خطيرة إرتدت من القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 36 هجمة لغينيا بيساو من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء نجح الحارس محمد أبو عشرين في السيطرة عليها بشكل سريع.

الدقيقة 43 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب السوداني بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد عبد الرحمن برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

الدقيقة 56 تسديدة بعيدة المدى عن طريق عبد الرازق عمر يعقوب بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس موريس جوميس دون خطورة تذكر.

الدقيقة 77 تسديدة قوية عن طريق بيكيتي سيلفا لاعب منتخب غينيا بيساو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس علي أبو عشرين ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

الدقيقة 79 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح غينيا بيساو بعد عرقلة لستيف أمبري داخل منطقة الجزاء من الحارس علي أبو عشرين.

الدقيقة 82 جوديلسون مامادو بيليه أهدر ركلة الجزاء لصالح غينيا بيساو بعد تسديدة سيئة في الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس علي أبو عشرين ببراعة.

الدقيقة 84 هدف محقق ضائع لغينيا بيساو بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء مع خروج خاطئ للغاية من الحارس علي أبو عشرين أدى إلى وصول الكرة لفريدريك مندي الذي سدد كرة

مباشرة بإتجاه الشباك الخالية كادت تعلن عن أول الأهداف لولا التمركز المتقن من المدافع مصطفى محمد وإبعاد الكرة في الوقت المناسب قبل الشباك.

لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف.