شارك الموضوع
الوسوم
كأس الإتحاد الإنجليزي مانشستر يونايتد أستون فيلا 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي

10/01/2022     20:00     76189    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي

علي ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة 9:55 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة يستقبل نادى مانشستر يونايتد نظيره فريق أستون فيلا في الدور الثالث من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، اليوم بتاريخ 10-1-2021  وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب رالف رانجنيك:
حراسة المرمي: دافيد دي خيا.
الدفاع: فيكتور لينديلوف - رافايل فاران - لوك شاو - ديوغو دالوت.
خط الوسط: فريد - برونو فيرنانديز - سكوت مكتوميناي - ماسون جرينوود.
الهجوم: ادينسون كافاني - ماركوس راشفورد.

التشكيلة الاساسية لنادى أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفين جيرارد:
حراسة المرمي: إيميليانو مارتينيز.
الدفاع: تيرون منغس - ماثيو تارغيت - إزري كونسا - ماتي كاش.
خط الوسط: جون ماكجين - دوجلاس لويز - جاكوب رامزي.
الهجوم: إميليانو بوينديا - داني إنجز - أولي واتكينز.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 4 محاولة هجومية أولى لأستون فيلا بانطلاقة على الجبهة اليسرى من تايرون مينجيس أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 6 تسديدة قوية عن طريق سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز بثبات.
الدقيقة 7 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 8 جوووووووول أول لمانشستر يونايتد سكوت ماكتوميناي.
الدقيقة 11 ركلة ركنية لأستون فيلا على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها إيميليانو بوينديا بعرضية خطيرة إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل غريب من أمام أقدام أولى واتكينس المواجه تماما للشباك الخالية.
الدقيقة 12 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب جاكوب رامسي لاعب أستون فيلا نتيجة تدخل عنيف على قدم لاعب مانشستر يونايتد.
الدقيقة 13 محاولة هجومية جديدة لأستون فيلا بمجهود فردي مميز من جاكوب رامسي في إختراق منطقة الجزاء من العمق أنهاه بعرضية أرضية مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام داني إنجز المواجه للشباك دون أي رقابة دفاعية.
الدقيقة 15 هجمة لمانشستر يونايتد من الجبهة اليسرى بانطلاقة من ماركوس راشفورد أنهاها بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إدينسون كافاني برأسية غير متقنة مرت بالكرة دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى أستون فيلا.
الدقيقة 19 تسديدة يسارية قوية عن طريق جون مكجين لاعب أستون فيلا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة شديدة وأنقذ مرماه من محاولة خطيرة.
الدقيقة 20 خطأ لصالح أستون فيلا في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ماركوس راشفورد.
الدقيقة 23 رمية تماس لصالح أستون فيلا في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 25 تسديدة قوية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من داخل يسار منطقة جزاء أستون فيلا مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس إيميليانو مارتينيز.
الدقيقة 27 محاولة هجومية جديدة لأستون فيلا بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها إيميليانو بوينديا بتسديدة متوسطة القوة تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا بسهولة.
الدقيقة 28  هدف محقق ضائع لمانشستر يونايتد بعد تمريرة بينية من برونو فيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء إتجاه إدينسون كافاني المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي أستون فيلا والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 30  رد سريع من أستون فيلا بهدف محقق ضائع بعد خطأ فادح من المدافع فيكتور ليندلوف في السيطرة على الكرة داخل منطقة جزاءمانشستر يونايتد استغله أولي واتكينس بضغط قوي نجح من خلاله في استخلاص الكرة ثم أطلق تسديدة قوية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 35 ركلة ركنية لأستون فيلا على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها إيميليانو بوينديا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داني إنجز برأسية غير متقنة مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 38 تسديدة أرضية خطيرة عن طريق برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع ماتي كاش وإبعاد الكرة من على خط المرمى.
الدقيقة 39 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى أستون فيلا، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس إيميليانو مارتينيز.
الدقيقة 43 خطأ لصالح مانشستر يونايتد بالقرب من حدود منطقة الجزاء ضد دوجلاس لويز.
الدقيقة 45 ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يمين مرمى أستون فيلا، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 49 خطأ لصالح أستون فيلا في وسط ملعب مانشستر يونايتد من جهة اليسار.
الدقيقة 50 جووول التعادل لأستون فيلا داني إنجز.
الدقيقة 54 بعد العودة لتقنية الفيديو حكم المباراة ألغى هدف أستون فيلا بداعي وجود خطأ عكسي على أحد لاعبي الفريق قبل تسجيل الهدف.
الدقيقة 56 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد جون مكجين.
الدقيقة 57 ضغط هجومي من لاعبي أستون فيلا على دفاعات مانشستر يونايتد في محاولة لأحراز هدف التعادل.
الدقيقة 59 ركلة ركنية لأستون فيلا على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.
الدقيقة 60 هدف ملغي لصالح أستون فيلا بداعي التسلل على داني إنجز.
الدقيقة 64 تراجع ملحوظ من لاعبي مانشستر يونايتد خلال الدقائق الحالية وسط محاولات لإمتصاص الضغط الهجومي المستمر للاعبي أستون فيلا.
الدقيقة 65 بطاقة صفراء من نصيب فريد لاعب مانشستر يونايتد نتيجة عرقلة متعمدة لدوجلاس لويز لاعب أستون فيلا.
الدقيقة 67 ركلة ركنية لأستون فيلا على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها جونمكجين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 68 بطاقة صفراء من نصيب لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد نتيجة عرقلة متعمدة لجاكوب رامسي لاعب أستون فيلا.
الدقيقة 69 بطاقة صفراء من نصيب ديوجو دالوت لاعب مانشستر يونايتد نتيجة عرقلة متعمدة لمات تارجت لاعب أستون فيلا.
الدقيقة 71 تسديدة قوية ومباغتة عن طريق أولي واتكينس لاعب أستون فيلا من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 73 تسديدة ضعيفة عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز بسهولة.
الدقيقة 74 تسلل على ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أستون فيلا.
الدقيقة 85 ركلة ركنية لأستون فيلا على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها جون مكجين بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 89 ست دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+1 تسديدة قوية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من على حدود مطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز بثبات.
الدقيقة 90+6 صافرة نهاية المباراة.