شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ليون 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليون وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

09/01/2022     19:45     232263    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ليون وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

علي ملعب غروباما ستايديوم في تمام الساعة 9:45 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ليون فريق باريس سان جيرمان في ذهاب الجولة 20 من بطولة الدوري الفرنسي، اليوم بتاريخ 22-12-2021 بقيادة الحكم: فرونسوا ليتيزكي، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 2 بتعليق جواد بدة.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز 11 برصيد 26 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز الاول برصيد 46 نقطة.

التشكيلة الاساسية فريق ليون بقيادة المدرب بيتر بوس:
حراسة المرمي: أنتوني لوبيز.
الدفاع:داميان دا سيلفا - جيروم بواتينغ - كاستيلو لوكيبا - نونو مينديز.
خط الوسط: ليو دوبوا - برونو غيماريس - ماكسينس كاكيريت - إميرسون بالميري - لوكاس باكيتا - حسام عوار.
الهجوم: موسى ديمبيلي.

التشكيلة الاساسية نادى باريس سان جيرمان بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو:
حراسة المرمي: كايلور نافاس غامبوا.
الدفاع:كولين داجبا - ماركينيوس - بريسنال كيمبيمبي - نونو مينديز.
خط الوسط: لياندرو باريديس - أندير هيريرا - ماركو فيراتي.
الهجوم: جيورجينهو فاينالدوم - كيليان مبابي - ماورو إيكاردي.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى خطيرة لأوليمبيك ليون بعد خطأ فادح من مدافعي باريس سان جيرمان استغله حسام عوار ونجح في استخلاص الكرة ثم انطلق منفردا بالمرمى داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس كيلور نافاس بثبات.
الدقيقة 7 رد سريع من لاعبي باريس سان جيرمان بتسديدة قوية عن طريق أندير هيريرا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أنطوني لوبيس ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 8 جوووووووووول أول لأولمبيك ليون، لوكاس باكيتا.
الدقيقة 11 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 13 محاولات من لاعبي باريس سان جيرمان لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول لأولمبيك ليون.
الدقيقة 14 تسلل على كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أولمبيك ليون.
الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق لوكاس باكيتا لاعب أولمبيك ليون من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء تصدى لها الحارس كيلور نافاس بثبات.
الدقيقة 21 تسديدة صاروخية عن طريق لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أنطوني لوبيس ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 22 تسديدة أرضية عن طريق كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس أنطوني لوبيس.
الدقيقة 24 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى أولمبيك ليون، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.
الدقيقة 25 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى أولمبيك ليون، نفذها نونو مينديس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جورجينيو فينالدوم برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 28 خطأ لصالح أولمبيك ليون في وسط الملعب من جهة اليمين ضد لياندرو باريديس.
الدقيقة 30 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 38 ضغط هجومي على استحياء من لاعبي باريس سان جيرمان في محاولة لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة على مرمى الحارس أنطوني لوبيس.
الدقيقة 39 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أولمبيك ليون، نفذها نونو مينيديس بعرضية غلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 42 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أولمبيك ليون، نفذها نونو مينديس بعرضية غلى داخل منطقة الجزاء وصلت لكيليان مبابي الذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم سددها بشكل رائع في أقصى الزاوية اليسرى إصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 43 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة عرقلة متعمدة لبرونو جيمارايش لاعب أولمبيك ليون.
الدقيقة 45 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ليو ديوبوا.
الدقيقة 52 تسديدة مباغتة عن طريق إيميرسون لاعب أولمبيك ليون من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء باريس سان جيرمان مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 54 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أولمبيك ليون، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أندير هيريرا بتسديدة سيئة للغاية مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر.
الدقيقة 58  هدف محقق ضائع لأولمبيك ليون بعد مجهود فردي مميز نجح به في الإنفراد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس كيلور نافاس ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 59 بطاقة صفراء من نصيبكولين داجبا لاعب باريس سان جيرمان بعد تدخل قوي على أحد لاعبي أولمبيك ليون.
الدقيقة 62 محاولة هجومية لباريس سان جيرمان بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كولين داجبا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ماورو إيكاردي برأسية ضعيفة غير متقنة مرت بالكرة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 66 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 72 هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد تحرك جيد لكيليان مبابي خلف مدافعي أولمبيك ليون داخل منطقة الجزاء نجح خلاله في ترويض تمريرة جيدة من زميله ماركو فيراتي ثم سدد كرة قوية لم تكن متقنة بالشكل الكافي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 74 تسديدة قوية عن طريق ريان شيركي لاعب أولمبيك ليون من داخل منطقة الجزاء مرت في الشباك الجانبية للقائم الأيسر من مرمى الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 76 جووول التعادل لباريس سان جيرمان عن طريق ثيلو كيرير.
الدقيقة 83 بطاقة صفراء من نصيب إيميرسون لاعب أولمبيك ليون نتيجة تدخل قوي على ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان.