شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ليفربول ميلان 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

07/12/2021     20:00     77462    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ميلان نظيره فريق ليفربول في اياب الجولة 6 من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم بتاريخ 7-12-2021، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز الاول برصيد 15 نقطة.

التشكيلة الاساسية نادى ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
ميك مايغنان - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز - فيكايو توموري - بيير كالولو - ساندرو تونالي - فرانك كيسي - رادي كرونيتش - زلاتان إبراهيموفيتش - ابراهيم دياز - جونيور ميسياس.

التشكيلة الاساسية فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب:
أليسون - ناثانيال فيليبس - كوستاس تسيميكاس - إبراهيما كوناتي - نيكو ويليامس - تيلير مورتون - أليكس أوكسليد شامبرلين - تاكومي مينامينو - ديفوك اوريجي - محمد صلاح - ساديو ماني.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 5 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق نيكو ويليامز لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس مايك مينيان.
الدقيقة 8 ركلة حرة مباشرة لميلان في وسط ملعب ليفربول من جهة اليمين، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيكايو توموري برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس أليسون.
الدقيقة 12 خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليسار ضد جونيور ميسياس.
الدقيقة 20 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها أليكس تشامبيرلين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إبراهيم كوناتي برأسية غير متقنة مرت مباشرة إلى خارج أرضية الملعب.
الدقيقة 25 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 29 جووووووووووووول أول لميلان فيكايو توموري.
الدقيقة 35 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 36 جوووووووووووول التعادل لليفربول محمد صلاح.
الدقيقة 38 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 42 رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق الشوط الثاني.
الدقيقة 49 خطأ لصالح ميلان في وسط الملعب الدفاعي ضد ديفوك أوريجي.
الدقيقة 51 سقوط من فرانك كيسي داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة الجزاء حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 55 جووووووووووووول ثان لليفربول ديفوك أوريجي.
الدقيقة 57 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ميلان، نفذها أليكس تشامبيرلين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 68 ركلةركنية لميلان على يمين مرمى ليفربول، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 75 ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة لا تزال تقدم ليفربول على حساب ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.
الدقيقة 86 خطأ لصالح ميلان في مكان جيد على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ليفربول ضد ناثينال فيليبس.
الدقيقة 87 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لميلان عن طريق إسماعيل بن ناصر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرانك كيسي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 90 ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+3 صافرة نهاية المباراة.