شارك الموضوع
الوسوم
كأس العرب الأردن فلسطين 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة منتخب الأردن ضد منتخب فلسطين ضمن مباريات كأس العرب

07/12/2021     15:00     10772    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة منتخب الأردن ضد منتخب فلسطين ضمن مباريات كأس العرب

على ملعب 974 في تمام الساعة 18:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية يستقبل منتخب الأردن نظيره منتخب فلسطين في الجولة الثالثة من المجموعة C من بطولة كأس العرب المقامة في قطر، اليوم بتاريخ 7-12-2021، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 2 HD بتعليق أحمد البلوشي.

التشكيلة الاساسية منتخب الأردن بقيادة المدرب عدنان حمد:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
خط الدفاع: يزن العرب، عبدالله نصيب، أحمد ثائر، محمد أبو حشيش.
خط الوسط: نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، محمد أبو زريق، ياسين البخيت.
خط الهجوم: علي علوان، حمزة الدردور.

التشكيلة الاساسية منتخب فلسطين بقيادة المدرب مكرم دبوب:

حراسة المرمى: عمرو قدورة.
خط الدفاع: عبداللطيف البهداري، ياسر حمد، محمد صالح، محمد خليل.
خط الوسط: محمد باسم، عدي خروب، رئبال دهامشة، تامر صيام.
خط الهجوم: خالد سالم، محمود أبو وردة.

في الجولة الثالثة من المجموعة C من بطولة كأس العرب المقامة في قطر، على ملعب 974،يفوز منتخب الأردن علي منتخب فلسطين بخماسية مقابل هدف.

الدقيقة 9 جووول أول لصالح منتخب الأردن عن طريق بهاء سليمان من علامة الجزاء.

الدقيقة 13 كرة عرضية من ياسين البخيت لاعب منتخب الأردن من جهة اليسار كادت أن تغالط الحارس عمرو قدورة ولكن يقظة الأخير حالت دون ذلك فأبعدها لركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 24 جووول صان لصالح منتخب الاردن عن طريق حمزة الدرادرة، مرور رائع من ياسين البخيت من جهة اليسار أتبعه بتمريرة وصلت إلى حمزة الدرادرة المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 32 تسديدة قوية من محمد رشيد لاعب منتخب فلسطين من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع أحمد ثائر قبل أن تمر إلى الشباك.

الدقيقة 43 كرة عرضية من جهة اليسار من محمود أبو وردة لاعب منتخب فلسطين قابلها تامر المنفرد داخل منطقة الجزاء بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

الدقيقة 44 جووووووول أول لصالح منتخب فلسطين عن طريق تامر صيام، كرة عرضية من محمود أبو وردة قابلها تامر صيام برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف الشباك.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب المغرب بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 56 انفراد تام بالمرمى من خالد سالم لاعب منتخب فلسطين ومراوغة رائعة لحارس المرمى ولكنه سدد كرة في الشباك الخارجية للمرمى.

الدقيقة 71 هدف ملغي لصالح منتخب فلسطين بداعي التسلل على خالد سالم.

الدقيقة 82 جووول ثالث لصالح منتخب الأردن عن طريق محمود مرضي، تسديدة قوية من محمود مرضي داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وسكنت أقصى يمين المرمى.

الدقيقة 86 جووول رابع لصالح منتخب الأردن عن طريق يزن العرب، خطأ قاتل من الدفاع الفلسطيني في ابعاد الكرة فوصلت إلى يزن العرب فسدد كرة قوية سكنت أسفل يسار مرمى عمرو قدورة والذي لم يحرك لها ساكنا.

الدقيقة 90 حكم اللقاء أضاف 4 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.

الدقيقة 1+90 جووول خامس لصالح منتخب الأردن عن طريق يزن العرب، انفراد تام من يزن العرب بمرمى منتخب فلسطين وراوغ عمرو قدورة حارس المرمى واسكن الكرة الشباك الخالية.

لينتهي اللقاء بفوز منتخب الأردن.

وبهذه النتيجة رفع منتخب الأردن رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند نقطة وحيدة في المركز الرابع.