شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني ريال مدريد إشبيلية 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية ضمن مسابقة الدوري الإسباني

28/11/2021     20:00     99745    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة يستقبل نادى ريال مدريد نظيره فريق إشبيلية في اياب الجولة 15 من بطولة الدوري الايطالي، اليوم بتاريخ 28-11-2021 بقيادة الحكم: خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الاول برصيد 30 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

التشكيلة الاساسية نادى ريال مدريد بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي:
حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي.
خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.
الهجوم: ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.
        
التشكيلة الاساسية فريق إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي:
حراسة المرمي: ياسين بونو.
الدفاع:غونزالو مونتييل - جيوليس كوندي - دييغو كارلوس - ماركوس أكونيا.
خط الوسط: خوان جوردان - فرناندو ريجس - ايفان راكيتيتش.
الهجوم: لوكاس أوكامبوس - رفائيل مير فيسينتير - اليخاندرو غوميز.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 انطلاقة سريعة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على الجبهة اليسرى في محاولة لإختراق منطقة جزاء إشبيلية لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي من جولز كوندي.
الدقيقة 4 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 8 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 9 محاولة هجومية أولى لريال مدريد من الجبهة اليمنى عن طريق دانييل كارباخال الذي أرسل كرة عرضية متوسطة الإرتفاع إلى حدود منطقة جزاء إشبيلية استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لإشبيلية على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها ماركوس أكونيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 12 جووووووووووووووول أول لإشبيلية رافايل مير فيسينتي.
الدقيقة 13 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 14 هدف محقق ضائع لإشبيلية بعد خطأ فادح دانييل كارباخال على حدود منطقة الجزاء استغله رافايل مير فيسينتي ونجح في استخلاص الكرة لينفرد تماما بالمرمى قبل أن يسدد كرة أرضية كانت في طريقها لمعانقة الشباك لولا التمركز الجيد من ديفيد ألابا وإبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.
الدقيقة 17 تسديدة يسارية بعيدة المدى عن طريق ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 19 خطأ لصالح إشبيلية في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد كاسيميرو.
الدقيقة 20 تسلل على رافايل مير فيسينتي لاعب إشبيلية نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ريال مدريد.
الدقيقة 22 خطأ لصالح إشبيلية في مكان جيد على يسار منطقة جزاء ريال مدريد ضد ديفيد ألابا.
الدقيقة 23 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإشبيلية عن طريق ماركوس أكونيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى خارج أرضية الملعب ركلة مرمى.
الدقيقة 24 تسديدة قوية عن طريق توني كروس لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 27 محاولة هجومية لريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة داخل منطقة جزاء إشبيلية أنهاها فينيسوس جونيور بتسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس ياسين بونو بشكل صحيح وتصدى لها.
الدقيقة 30 محاولة هجومية خطيرة للغاية لإشبيلية بعد مجهود فردي مميز من لوكاس أوكامبوس في إختراق وسط ملعب ريال مدريد إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة يمينية متقنة للغاية إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 32 جووول التعادل لريال مدريد كريم بنزيمة.
الدقيقة 35 سقوط لماركوس للوكاس لاعب إشبيلية داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 38 رمية تماس لصالح ريال مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 40 هجمة لإشبيلية من الجبهة اليسرى أنهاها ماركوس أكونيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها فيرلاند ميندي في الوقت المناسب من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 42 محاولة هجومية جديدة لإشبيلية من الجبهة اليمنى أنهاها لوكاس أوكامبوس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة هجومية تذكر لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.
الدقيقة 45 تسديدة يسارية خطيرة عن طريق ماركوس أسينسيو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة جزاء إشبيلية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 45+2 محاولة هجومية جديدة لإشبيلية بانطلاقة على الجبهة اليمنى لجونزالو مونتيل أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لوكاس أوكامبوس برأسية ضعيفة نسبيا تمكن الحارس ثيبوه كورتوا من التصدي لها بثبات.
الدقيقة 45+3 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 ضغط متقدم من لاعبي ريال مدريد على مدافعي إشبيلية في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 48 هجمة لإشبيلية من الجبهة اليسرى أنهاها ماركوس أكونيا بعرضية غير متقنة إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى خارج حدود أرضية الملعب.
الدقيقة 49 تسديدة قوية عن طريق أليخاندرو جوميز لاعب إشبيلية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 50 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق خوان جوردان لاعب إشبيلية من خارج حدود منطقة جزاء ريال مدريد مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 51 رمية تماس لصالح إشبيلية في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 52 خطأ لصالح إشبيلية في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار ضد دانييل كارباخال.
الدقيقة 53 ركلة ركنية لإشبيلية على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها أليخاندرو جوميز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع عن طريق كاسيميرو من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 55 بطاقة صفراء من نصيب جونزالو مونتيل لاعب إشبيلية نتيجة إعاقة متعمدة لفينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 58 تسديدة يسارية خطيرة للغاية عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة جزاء إشبيلية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 59 خطأ لصالح إشبيلية في وسط الملعب من جهة اليسار ضد دانييل كارباخال.
الدقيقة 64 صعوبات ملحوطة تواجه لاعبي ريال مدريد خلال الدقائق الحالية للتقدم بالكرة في مناطق وسط الملعب في ظل الضغط السريع الذي يمارسه لاعبي إشبيلية على حامل الكرة.
الدقيقة 68 محاولة هجومية لإشبيلية عن طريق لوكاس أوكامبوس من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 70 ركلة حرة مباشرة لإشبيلية على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء ريال مدريد، نفذها ماركوس أكونيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 77 محاولة هجومية لريال مدريد انتهت بعرضية عن طريق إيدير ميليتاو من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء خرجت بشكل غير متقن وتحولت بشكل مباشر إلى ركلة مرمى لصالح إشبيلية.
الدقيقة 79 ضغط هجومي من لاعبي ريال مدريد على دفاعات إشبيلية خلال الدقائق الحالية وسط محاولات لإحراز الهدف الثاني.
الدقيقة 84 ركلة حرة مباشرة لريال مدريد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء إشبيلية، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل المنطقة استقبلها ديفيد ألابا بتسديدة يسارية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ياسين بونو.
الدقيقة 87 جووووووووووول ثان لريال مدريد فينيسيوس جونيور.
الدقيقة 89 احتساب 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 بطاقة صفراء من نصيب كاسيميرو لاعب ريال مدريد نتيجة تدخل عنيف على قدم منير الحدادي لاعب إشبيلية.
الدقيقة 90+3 ضغط هجومي من لاعبي إشبيلية في محاولة لإدرتك هدف التعادل في الوقت القليل المتبقي من المباراة.
الدقيقة 90+5 صافرة نهاية المباراة.