شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني فياريال برشلونة 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة فياريال وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

27/11/2021     20:00     108285    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة فياريال وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

علي ملعب لاسيراميكا في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة يستقبل نادى فياريال نظيره فريق برشلونة في اياب الجولة 15 من بطولة الدوري الاسباني، اليوم بتاريخ 27-11-2021 بقيادة الحكم: سيزار سوتو جرادو، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة.

التشكيلة الاساسية نادى فياريال بقيادة المدرب اوناي إيمري:
حراسة المرمي: جيرونيمو رولي.
الدفاع: خوان فويث - راؤول ألبيول - باو توريس - الفونسو بيدرازا.
خط الوسط: يريمي بينو - ايتيان كابوي - دانيال باريخو - مويسيس غوميز.
الهجوم: مانو تريغيروس - أرنوت جروينفيلد.

التشكيلة الاساسية فريق برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز:
حراسة المرمي: مارك اندري تير ستيغن.
الدفاع: إريك جارسيا - رونالد أراوخو - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا.
خط الوسط: فرينكي دي يونغ - سيرجيو بوسكيتش - نيكولاس غونزاليس ايغليسياس.
الهجوم: عبد الصمد - ممفيس ديباي - بابلو مارتن باييز.

وكان برشلونة قد فشل في تحقيق اى انتصار في مبارياته الخمس السابقة بالدوري الإسباني خارج أرضه.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 4 تمريرة طولية عن طريق عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه زميله ممفيس ديباي تمكن الدفاع من إبعادها سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 5 محاولة هجومية خطيرة لبرشلونة بعد عرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها عبد الصمد الزلزولي برأسية قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 6 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى فياريال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 7 تسديدة قوية عن طريق ارناوت دانجوما لاعب فياريال من على حدود منطقة جزاء برشلونة إرتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة سريعا.
الدقيقة 8 تسديدة قوية عن طريق ممفيس ديباي لاعب برشلونة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 9 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد تسديدة خطيرة عن طريق بابلو مارتن جافي من داخل منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحار جيرونيمو رولي.
الدقيقة 11 محاولة هجومية جديدة لبرشلونة من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 19 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد إنفراد من ممفيس ديباي بالمرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى فياريال.
الدقيقة 23 تسلل على مويسيس جوميز لاعب فياريال نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 25 تسديدة قوية عن طريق مانو تريجويروس لاعب فياريال من داخل منطقة جزاء برشلونة إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 26 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب يريمي بينو لاعب فياريال.
الدقيقة 26 بطاقة صفراء من نصيب جوردي ألبا لاعب برشلونة.
الدقيقة 27 ركلة ركنية لفياريال على يسار مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها يريمي بينو برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مارك تير شتيجن بقليل.
الدقيقة 29 تسلل على ارناوت دانجوما لاعب فياريال نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي برشلونة.
الدقيقة 33 محاولة هجومية لفياريال بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها باو توريس برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 37 توقف المباراة لإصابة رونالد أراوخو لاعب برشلونة.
الدقيقة 39 تسديدة قوية عن طريق ارناوت دانجوما لاعب فياريال من على حدود منطقة الجزاء إلى منتصف المرمى تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.
الدقيقة 40 ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى فياريال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 43 تسديدة خطيرة عن طريق ألفونسو بيدرازا لاعب فياريال مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 44 بطاقة صفراء من نصيب جيرارد بيكيه لاعب برشلونة نتيجة عرقلة متعمدة للاعب فياريال.
الدقيقة 44 احتساب 4 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+4 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 هدف ملغي لصالح برشلونة بداعي التسلل على فرينكي دي يونج.
الدقيقة 50 بعد العودة لتقنية الفيديو جووووووووووول أول لبرشلونة عن طريق فرينكي دي يونج.
الدقيقة 53 محاولات من لاعبي فياريال لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب والعودة سريعا لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لبرشلونة.
الدقيقة 54 خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب ضد يريمي بينو.
الدقيقة 61 تسديدة قوية عن طريق ارناوت دانجوما لاعب فياريال من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 64 ركلة ركنية لفياريال على يمين مرمى برشلونة، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على مرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 69 محاولة هجومية لفياريال عن طريق بيرفيس إستوبينان الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 73 انطلاقة من بابلو مارتن جافي لاعب برشلونة على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 75 محاولة هجومية لفياريال بمجهود فردي مميز من مانو تريجويروس وانطلاقة سريعة إلى حدود منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.
الدقيقة 77 جووووووووووووول التعادل لفياريال صامويل شوكويزي.
الدقيقة 83 تسديدة قوية عن طريق بيرفيس إستوبينان لاعب فياريال من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد لاعبي برشلونة وإرتدت بعيدا عن المرمى.
الدقيقة 84 تسديدة خطيرة عن طريق ارناوت دانجوما لاعب فياريال من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 88 جووووووووووووول ثان لبرشلونة ممفيس ديباي.
الدقيقة 90+1 بطاقة صفراء من نصيب دانيال رابا لاعب فياريال نتيجة تدخل قوي على لاعب برشلونة.
الدقيقة 90+6 صافرة نهاية المباراة.