شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا تشيلسي يوفنتوس 
مواضيع أخرى

التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

23/11/2021     20:00     67466    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة واحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

علي ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة يستقبل نادى تشيلسي نظيره فريق يوفنتوس في إياب الجولة الخامسة من بطولة دورى ابطال اوروبا، اليوم بتاريخ 23-11-2021 بقيادة الحكم: سردجان يوفانوفيتش، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

يدخل أصحاب الأرض المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقطة، أما الضيف فيحتل المركز الاول برصيد 12 نقطة.

التشكيلة الاساسية نادى تشيلسي بقيادة المدرب توماس توخيل:
حراسة المرمي: إدوارد ميندي.
الدفاع: تريفوه تشالوباه - تياجو سيلفا - أنتونيو روديجر.
خط الوسط: رييس جاميس - نغولو كانتي - جورجينهو - بينجامين تشايلويل - حكيم زيياش - كالوم هودسون أودوي.
الهجوم: كريستيان بوليسيتش.

التشكيلة الاساسية فريق يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليغري:
حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني.
الدفاع: خوان كوادرادو - ليوناردو بونوتشي - ماتيس دي ليخت - أليكس ساندرو.
خط الوسط: ويستون ماكيني - رودريغو بيتانكور - مانويل لوكاتيلي - ادريان رابيو.
الهجوم: فيدريكو كييزا - الفارو موراتا.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 1 انطلاق الشوط الأول.
الدقيقة 2 ركلة ركنية أولى لتشيلسي على يمين مرمى يوفنتوس، نفذها حكيم زياش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 3 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق بنيامين تشيلويل لاعب تشيلسي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 5 تسديدة قوية عن طريق كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي يوفنتوس وانتهت معها الخطورة مبكرا.
الدقيقة 6 رمية تماس لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 8 ركلة ركنية لتشيلسي على يمين مرمى يوفنتوس، نفذها حكيم زياش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة إلى ركلة ركنية جديدة.
الدقيقة 9 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها ريتشي جيمس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها تريفوه تشالوباه برأسية غير متقنة مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 10 رمية تماس لصالح يوفنتوس في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 13 ضغط متقدم من لاعبي يوفنتوس على مدافعي تشيلسي في محاولة لاسترجاع الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 14 محاولة هجومية لتشيلسي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بنيامين تشيلويل بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها في الوقت المناسب إلى وسط الملعب.
الدقيقة 17 رمية تماس لصالح يوفنتوس في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 20 تسديدة أرضية سيئة للغاية عن طريق أنطونيو روديجر لاعب تشيلسي من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة تذكر على الحارس فويتشيك تشيزني.
الدقيقة 23 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس نتيجة عرقلة متعمدة لكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء.
الدقيقة 24 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لتشيلسي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء يوفنتوس عن طريق ريتشي جيمس بتسديدة مباشرة خادعة بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني بشكل رائع ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 25 جوووووووووووول أول لتشيلسي تريفوه تشالوباه.
الدقيقة 29 توقف المباراة لإصابة تياجو سيلفا مدافع تشيلسي.
الدقيقة 33 رمية تماس لصالح تشيلسي على يمين منطقة جزاء يوفنتوس.
الدقيقة 34 أفضلية واضحة للاعبي تشيلسي خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 35 خطأ لصالح يوفنتوس في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار ضد جورجينيو.
الدقيقة 37 تسديدة صاروخية عن طريق ريتشي جيمس لاعب تشيلسي من داخل يسار منطقة جزاء يوفنتوس تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني ببراعة شديدة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 39 ركلة ركنية لتشيلسي على يمين مرمى يوفنتوس، نفذها حكيم زياش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أنطونيو روديجر برأسية قوية لم تكن متقنة بالشكل الكافي مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 40 ركلة ركنية أولى ليوفنتوس على يسار مرمى تشيلسي، نفذها فيديريكو كييزا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليكس ساندرو بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت بالكرة مباشرة إلى خارج حدود الملعب.
الدقيقة 42 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها ريتشي جيمس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 43 ركلة ركنية لتشيلسي على يمين مرمى يوفنتوس، نفذها حكيم زياش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 خطأ لصالح يوفنتوس في وسط الملعب من جهة اليمين ضد أنطونيو روديجر.
الدقيقة 49 ركلة ركنية لتشيلسي على يمين مرمى يوفنتوس، نفذها حكيم زياش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم أنطونيو روديجر برأسية إصطدمت بأحد مدافعي يوفنتوس ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 50 ركلة ركنية جديدة لتشيلسي على يمين مرمى يوفنتوس، نفذت بتمريرة قصيرة لكالوم هودسون أودوي الذي أرسل كرة عرضية سيئة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 52 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها ريتشي جيمس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 53 خطأ لصالح تشيلسي في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء يوفنتوس ضد وستون ماكيني.
الدقيقة 55 تسديدة قوية عن طريق كالوم هودسوم أودوي لاعب تشيلسي من داخل يمين منطقة جزاء يوفنتوس نجح الدفاع في إبعادها بالوقت المناسب بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 56 جوووووووووول ثان لتشيلسي ريتشي جيمس.
الدقيقة 58 جووووووووووول ثالث لتشيلسي كالوم هودسون أودوي.
الدقيقة 62 رمية تماس لصالح يوفنتوس على منطقة جزاء تشيلسي.
الدقيقة 66 ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى يوفنتوس، نفذها ريتشي جيمس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 68 توقف المباراة لإصابة بنيامين تشيلويل لاعب تشيلسي.
الدقيقة 73 سيطرة نسبية من لاعبي يوفنتوس على الكرة في مناطق وسط الملعب خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 74 رمية تماس لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 76 ركلة حرة مباشرة لتشيلسي في وسط ملعب يوفنتوس، نفذها حكيم زياش بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة شديدة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 79 تسديدة قوية عن طريق باولو ديبالا لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس أدوارد ميندي.
الدقيقة 83 ركلة ركنية ليوفنتوس على يمين مرمى تشيلسي، نفذها باولو ديبالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من وستون ماكيني بتسديدة أكثر من رائعة تصدى لها الحارس إدوارد ميندي ببراعة.
الدقيقة 84 ركلة ركنية ليوفنتوس على يمين مرمى تشيلسي، نفذها باولو ديبالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد ديان كولوسيفسكي.
الدقيقة 86 خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين ضد أليكس ساندرو.
الدقيقة 88 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 91 تسديدة أرضية بعيدة المدى عن طريق أرتور لاعب يوفنتوس من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس إدوارد ميندي.
الدقيقة 93 تسديدة جديدة عن طريق مويس كين لاعب يوفنتوس من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر لمرمى تشيلسي.
الدقيقة 95 جوووووووووووول رابع لتشيلسي تيمو فيرنر.
الدقيقة 96 صافرة نهاية المباراة.