شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان مارسيليا 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

24/10/2021     18:45     112340    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان ضمن مسابقة الدوري الفرنسي

يستضيف نادي مارسيليا نظيره فريق باريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 24-10-2021 في تمام الساعة 8:45 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة على ملعب فيلودروم ضمن مباريات الفريقين في اياب الاسبوع 11 من مسابقة الدورى الفرنسي بقيادة الحكم بينوا باستيان، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية مارسيليا بقيادة المدرب فريدريك انتونيتي:
باو لوبيز - دويي كاليتا كار - بوبكر كامارا - ويليام ساليبا - لوان بيريس - بول ليرولا - فالنتين رونجيه - ماتيو جندوزي - ديميتري بايت - سينجيز أوندير - اركاديوز ميليك.

التشكيلة الاساسية لنادى باريس سان جيرمان بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو:
كايلور نافاس غامبوا - أشرف حكيمي - نونو مينديز - بريسنال كيمبيمبي - ماركينيوس - ماركو فيراتي - دانيلو بيريرا - أنخيل دي ماريا - نيمار - ليونيل ميسي - كيليان مبابي.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 خطأ لصالح أولمبيك مرسيليا في وسط الملعب من جهة اليمين ضد نونو مينديس.
الدقيقة 6 تسديدة قوية عن طريق أبوبكر كامارا لاعب أولمبيك مرسيليا من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 8 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 10 محاولة هجومية أولى لباريس سان جيرمان بانطلاقة لأنخل دي ماريا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى رأس زميله كيليان مبابي المواجه تماما للمرمى وتحولت بالنهاية إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 12 محاولات مستمرة من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 14 جوووووول أول لباريس سان جيرمان لوان بيريز مدافع أولمبيك مرسيليا بالخطأ في مرماه.
الدقيقة 15 بعد العودة لتقنية الفيديو حكم المباراة أقر بعدم صحة هدف باريس سان جيرمان نتيجة وجود تسلل على نيمار قبل وضع الكرة داخل الشباك.
الدقيقة 19 تسلل على كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أولمبيك مرسيليا.
الدقيقة 20 جووول أول لأولمبيك مرسيليا أركاديوز ميليك.
الدقيقة 21 بعد العودة لتقنية الفيديو حكم المباراة أقر بعدم صحة هدف أولمبيك مرسيليا نتيجة وجود تسلل على بول ليرولا صانع الهدف.
الدقيقة 24 خطأ لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد أركاديوز ميليك.
الدقيقة 28 توقف المباراة لوجود بعض الشغب داخل المدرجات من الجماهير الحاضرة داخل المدرجات.
الدقيقة 32 ركلة ركنية لأولمبيك مرسيليا على يمين مرمى باريس سان جيرمان، نفذها ديميتري باييه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ماركينيوس من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 36 تسديدة قوية عن طريق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس باو لوبيز بثبات.
الدقيقة 38 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يسار مرمى أولمبيك مرسيليا، نفذها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 39 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 40 محاولة هجومية جديدة لباريس سان جيرمان من الجبهة اليسرى عن طريق أنخل دي ماريا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم بريسنيل كيمبيمبي برأسية غير متقنة مرت دون خطورة على مرمى الحارس باو لوبيز.
الدقيقة 43 تسديدة يسارية رائعة عن طريق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس باو لوبيز.
الدقيقة 44 احتساب 4 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 45+4 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 49 سقوط لديميتري باييه لاعب أولمبيك مرسيليا داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.
الدقيقة 51 خطأ لصالح أولمبيك مرسيليا في وسط الملعب من جهة اليمين ضد كيليان مبابي.
الدقيقة 54 ركلة ركنية لباريس سان جيرمان على يمين مرمى أولمبيك مرسيليا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 58 ركلة حرة مباشرة لأولمبيك مرسيليا في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها ديميتري باييه بتسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 64 رمية تماس لصالح باريس سان جيرمان في وسط الملعب الجفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 65 محاولة هجومية خطيرة لأولمبيك مرسيليا بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ديميتري باييه إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فالنتين رونجير برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس كيلور نافاس.
الدقيقة 75 ركلة ركنية لأولمبيك مرسيليا على يمين مرمى باريس سان جيرمان، نفذها ديميتري باييه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
الدقيقة 86 بطاقة صفراء من نصيب دانيلو بيريرا لاعب باريس سان جيرمان نتيجة تدخل قوي على لاعب أولمبيك مرسيليا.
الدقيقة 89 بطاقة صفراء من نصيب ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان نتيجة سلوك غير رياضي داخل أرضية الملعب.
الدقيقة 89 احتساب 4 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 90+4 صافرة نهاية المباراة.