شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بوروسيا دورتموند 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين ضمن مسابقة الدوري الألماني

19/09/2021     15:30     2878    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين ضمن مسابقة الدوري الألماني

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق يونيون برلين اليوم بتاريخ 19-9-2021 في تمام الساعة 18:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على استاد سيغنال ايدونا بارك، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع الخامس من مسابقة الدوري الألماني، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق بوروسيا دورتموند الألماني بقيادة المدرب ملركو روز:
جريجور كوبيل - مانويل أكانجي - رافائيل جوريرو - ماتس هوميلس - توماس مونيير - أكسيل فيتسل - محمود داوود - جودي بيلينجهام - ماركو رويس - إيرلينغ هالاند - دونيايل مالين.

التشكيلة الاساسية لفريق يونيون برلين الألماني بقيادة المدرب أرس فيشر:
أندرياس لوثه - روبن كنوخ - نيكو غييسلمين - تيمو بومجارتل - مارفين فرايدريتش - جوليان رايرسون - جريسشا بورميل - ليفين اوزتونالي - نبيل الظاهري - ماكس كروز - تايوو اونيى.

في ذهاب الاسبوع الخامس من مسابقة الدوري الألماني، علي استاد سيغنال ايدونا بارك، يفوز بوروسيا دورتموند علي يونيون برلين برباعية مقابل هدفين.

في الدقيقة 10 افتتح رافائيل جوريرو أولي أهداف اللقاء لبوروسيا دورتموند، بعد تسديدة صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء وجدت مكانها في الشباك.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث المباراة ومازال بوروسيا دورتموند متقدم بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 24 سجل هالاند الهدف الثاني لبوروسيا دورتموند، بعدما أرسل توماس مونييه عرضية رائعة من الجانب الأيمن ارتقي لها هالاند ووضعها برأسه في الشباك.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم بوروسيا دورتموند بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 52 من نيران صديقه سجل مارفين فرايدريتش الهدف الثالث لبوروسيا دورتموند بالخطأ في مرماه، بعد عرضية داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع ودخلت الشباك.

وفي الدقيقة 57 سجل ماكس كروس أولي الأهداف لفريق يونيون برلين، من ضربة جزاء بعد تسديدة قوية علي يسار الحارس.

وفي الدقيقة 81 يقلص أندرياس فوجلسامر الفارق ويسجل الهدف الثاني لفريق يونيون برلين، من ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء ارتقي لها أندرياس ووضعها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 83 سجل هالاند الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعد كرة طولية من الخلف تصل إلي هالاند ليضعها ببراعة من فوق الحارس.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند.

وبهذه النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة الـ12 في وصافة الدوري الألماني مؤقتا، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 6 نقاط في المركز الثامن.