شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزج ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

15/09/2021     19:00     29295    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزج ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق لايبزج الألماني اليوم بتاريخ 15-9-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: سيردار جوزوبويوك، على استاد الاتحاد، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب مانشستر سيتي:
إديرسون - دياز - أكي - كانسيلو - جريليش - زينشينكو - رودريجو - دي بروين - بيرناردو - توريس - رياض محرز.

التشكيلة الاساسية لفريق لايبزج الألماني بقيادة المدرب جوسيب مارتينيز:
جولاشي - أنجيلينو - أوربان - فورسبرج - آدمز - كلوسترمان - نكونكو - موكويلي - أولمو - لايمر - سيلفا.

في ذهاب الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علي استاد  الاتحاد،

الدقيقة 14 دانيال أولمو سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث المباراة ومازال التعادل السلبي مستمر.

وفي الدقيقة 16 جووول الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي عن طريق ناثان أكي، جاك جريليش أرسل الكرة من الركلة الركنية لداخل منطقة الجزاء وحولها أكي برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 28 جووول الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي عن طريق نوردي ماكيلي بالخطأ في مرماه، كيفين دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حاول ماكيلي تشتيت الكرة برأسه ولكن وضعها بشكل غريب في المرمى.

الدقيقة 42 جووول الهدف الأول لصالح لايبزج عن طريق كريستوفر نكونكو، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن تصل إلي نكونكو بعد تمريرة بالرأس ليضعها برأسه في الشباك.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع.

الدقيقة 2+45 جووول الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي عن طريق رياض محرز من نقطة الجزاء.

لينتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الدقيقة 51 جووول الهدف الثاني لصالح لايبزج عن طريق كريستوفر نكونكو، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لدانيال أولمو داخل منطقة الجزاء جهة اليسار الذي أرسل تمريرة عرضية لأمام المرمى وحولها نكونكو برأسية قوية داخل الشباك على يمين الحارس إيديرسون.

الدقيقة 56 كرة طولية من روبن دياز وصلت في اليسار عند جاك جريليش الذي انطلق ثم دخل إلى العمق وراوغ مدافع لايبزيج قبل أن يركن الكرة بطريقة رائعة ببطن القدم اليمنى على يسار الحارس جولاتشي.

الدقيقة 66 جواو كانسيلو أرسل تمريرة بينية خلف المدافعين وصلت لفيران توريس الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل.

الدقيقة 73 جووول الهدف الثالث لفريق لايبزج والهاتريك عن طريق كريستوفر نكونكو، يوسف بولسن مرر كرة رائعة من بين المدافعين لنكونكو المنطلق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس إيديرسون في الشباك.

الدقيقة 75 جووول الهدف الخامس لفريق مانشستر سيتي عن طريق جواو كانسيلو، جواو كانسيلو أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس بيتر جولاشي لداخل الشباك.

الدقيقة 79 طرد اللاعب أنخيلينيو بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

الدقيقة 85 جووول الهدف السادس لفريق مانشستر سيتي عن طريق جابرييل جيسوس، محرز سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وارتطمت باللاعب ناثان أكي داخل منطقة الجزاء ثم حاول الدفاع تشتيت الكرة ووصلت لجيسوس أمام المرمى الذي سددها بسهولة في المرمى.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل من الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلي 3 نقاط في المركز الأول، بينما ظل فريق لايبزج بدون نقاط في المركز الرابع.