شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي نابولي يوفنتوس 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة نابولي ويوفنتوس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

11/09/2021     16:00     12662    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة نابولي ويوفنتوس ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي نابولى نظيره فريق يوفنتوس اليوم بتاريخ 11-9-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب دييغو ارماندو مارادونا ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع 3 من مسابقة الدورى الايطالي بقيادة الحكم ماسيميليانو إيراتي، تقام المباراة بعدد محدد من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق نابولى بقيادة المدرب لوتشيانو سباليتي:
دافيد أوسبينا - كوستاس مانولاس - كاليدو كوليبالي - ماريو روي - جيوفاني دي لورينزو - فابيان رويز - أندري زامبو أنغويسا - إليف إلماس - فيكتور أوسيمين - ماتيو بوليتانو - لورنزو إنسيني.

التشكيلة الاساسية لنادى يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليغري:
فويتشيك تشيزني - ليوناردو بونوتشي - جورجيو كيلليني - لوكا بيليغريني  - ماتيا دي تشيليو - ادريان رابيو - ويستون ماكيني  - مانويل لوكاتيلي - ديان كولوسيفسكي - فيديريكو بيرنارديسكي - الفارو موراتا.

انتهت المباراة بين فريقي نابولى ويوفنتوس بفوز نابولى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولعبت هذه المباراة فى اطار مباريات الدورى الايطالى من الاسبوع الثالث.

وكاد نابولي أن يسجل أول أهداف اللقاء بعد تمريرة من إنسيني داخل المنطقة قابلها بوليتانو بكرة رأسية علت عارضة تشيزني فى الدقيقة الاولي.

في الدقيقة 10 تمكن موراتا منء تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس بعد خطأ فادح من المدافع مانولاس في تمرير الكرة إلى الحارس لينجح موراتا في خطفها وينفرد ويسدد الكرة في الشباك.

وأضاع اللاعب كولوسيفسكي فرصة إضافة الهدف الثاني بعد مجهود مميز من موراتا في الناحية اليسرى الذي مرر كرة عرضية أرضية داخل المنطقة قابلها ديان بتسديدة باتجاه المرمى تصدى لها أوسبينا على مرتين.

فى الدقيقة 43 أنقذ أوسبينا انفرادا صريحا بعد تمريرة خاطئة من خط الوسط، وجدها كولوسيفسكي أمامه لينفرد بالمرمى لكن أوسبينا تألق وأنقذ مرماه.

فى الدقيقة 57 نجح الاعب بوليتانو في تسجيل هدف التعادل لصالح نابولي بعد تسديدة من إنسيني تصدى لها تشيزني لترتد منه وتجد بوليتانو في المتابعة ويسكنها الشباك.

فى الدقيقة 73 نفذ نابولي ركلة حرة من خارج المنطقة شتتها تشيزني بقبضه يده خارج المنطقة لتجد فابيان رويز الذي أطلق صاروخ مر فوق عارضة حارس اليوفي.

فى الدقيقة 84 كيليني أنقذ مرمى فريقه من فرصة محققة للتسجيل بعدما أبعد تمريرة عرضية كادت أن تصل لأوسيمين أمام المرمى ليبعدها لركنية.

فى الدقيقة 85 تمكن المدافع كوليبالي من تسجيل الهدف الثاني لنابولي بعد خطأ فادح من مهاجم يوفنتوس كين الذي كاد أن يحول الكرة في مرماه بالخطأ لولا تشيزني الذي أبعدها لترتد إلى كوليبالي أمام المرمى ليضعها بالشباك.

لتنهتى المباراة بفوز نابولى بهدفين مقابل هدف.