شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مصر المقاصة والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

11/07/2021     17:00     27407    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مصر المقاصة والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي مصر المقاصة نظيره فريق الأهلي اليوم بتاريخ 11-7-2021 في تمام الساعة 20:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمود عاشور، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مصر المقاصة المصري بقيادة المدرب محمد عبد الجليل: 
محمود حمدي - عصام صبحي – أحمد عبد العزيز مودي – أحمد صبيحة – محمد دسوقي - هشام محمد – عبد الله مجدي – عماد فتحي – سعيد الونش – شميلس بيكلي - باسم مرسي.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
محمد الشناوي - أكرم توفيق - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي - محمد شريف.

في إياب الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، علي استاد الجيش بالسويس، يفوز الأهلي علي مصر المقاصة برباعية مقابل هدف.

الدقيقة 6 شيميلس بيكيلي مرر الكرة لباسم مرسي داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ولكن مرت الكرة للحارس الشناوي الذي أمسك بالكرة.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

الدقيقة 27 حسين الشحات أرسل تمريرة رائعة للاعب جونيور أجاي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة ولكن مرت لخارج الملعب.

الدقيقة 34 الهدف الأول لصالح مصر للمقاصة عن طريق أحمد مودي من نقطة الجزاء.

الدقيقة هدف التعادل لصالح الأهلي عن طريق محمد شريف، علي معلول ارسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها محمد شريف من على القائم الثاني برأسية بعد ارتقاء رائع لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الدقيقة 50 بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على محمد شريف.

الدقيقة 62 جووول الهدف الثاني للأهلي عن طريق محمد شريف، عمرو السولية أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء ومررها الشحات من لمسة واحدة بشكل أكثر من رائع لمحمد شريف وسددها الأخير برأسة في الشباك.

الدقيقة 75 جوول الهدف الثالث للأهلي عن طريق محمد دسوقي بالخطأ في مرماه، محمد شريف استلم الكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس وسدد الكرة وتصدى لها الحارس محمود حمدي ولكن ارتطمت بالمدافع محمد دسوقي ثم سكنت الشباك.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 4+90 جووول الهدف الرابع لصالح الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة، أفشة نجح في قطع الكرة من لاعب المقاصة من منتصف الملعب ثم سدد الكرة مباشرة من منتصف الملعب لتمر فوق الحارس المتقدم محمود حمدي وتسكن الشباك.

لتنتهي المباراة بفوز النادي الاهلي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في الوصافة من 23 مباراة، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 37 نقطة في المركز الثامن.