شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مسابقة الدوري المصري

01/07/2021     19:00     37354    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق بيراميدز اليوم بتاريخ 1-7-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمد عادل، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن مباريات الفريقين في إياب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني: 
محمد الشناوي - بدر بانون – رامي ربيعة – أكرم توفيق – علي معلول - أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" – طاهر محمد طاهر – محمد شريف.

التشكيلة الاساسية لفريق بيراميدز المصري بقيادة المدرب تاكيس جونياس:
أحمد الشناوي - أحمد سامي – أحمد أيمن منصور – أحمد فتحي – محمد حمدي - نبيل عماد "دونجا" – إبراهيم حسن – إيريك تراوري - عبد الله السعيد – رمضان صبحي – إبراهيم عادل.

في إياب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، علي استاد الأهلي WE السلام، يتعادل الأهلي مع بيراميدز بهدفين لمثله.

الدقيقة 4 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أليو ديانج إلى داخل منطقة الجزاء نجح محمد شريف في السيطرة عليها بشكل جيد في مواجهة المرمى تماما وسدد كرة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

الدقيقة 17 تسديدة مباغتة عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

الدقيقة 41 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى رمية تماس.

الدقيقة 45 هدف ملغي للنادي الأهلي بداعي التسلل على محمد مجدي أفشة.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

ليسيطر التعادل السلبي علي الشوط الأول بين الفريقين.

الدقيقة 47 جووول أول لبيراميدز، إبراهيم عادل، هجمة مرتدة سريعة للاعبي بيراميدز بانطلاقة على الجبهة اليسرى من رمضان صبحي أنهاها بتمريرة بينية متقنة بإتجاه إبراهيم عادل المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي النادي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

الدقيقة 50 جووول التعادل للنادي الأهلي، حسن الشحات، هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على الجبهة اليسرى أنهاها طاهر محمد طاهر بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من حسين الشحات بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 62 علي معلول يهدر ركلة الجزاء للنادي الأهلي بتسديدة قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

الدقيقة 81 جووول ثان للنادي الأهلي، محمود كهربا، ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بدر بانون برأسية خادعة هيأت الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة في الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد الشناوي.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 3+90 جووول التعادل لبيراميدز، إريك تراوري، خطأ فادح من الحارس محمد الشناوي أمام المرمى استغله إريك تراوري ونجح في استخلاص الكرة ووضعها بسهولة داخل الشباك.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيد إلي 42 نقطة في المركز الثالث، ورفع فريق بيراميدز رصيده إلي 35 نقطة في المركز العاشر.