شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الزمالك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مصر المقاصة والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

28/06/2021     17:00     7187    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مصر المقاصة والزمالك ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره فريق الزمالك اليوم بتاريخ 28-6-2021 في تمام الساعة 20:00 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم سعيد حمزة، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الفريقين في إياب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق مصر المقاصة المصري بقيادة الدرب محمد عبدالعظيم: 
محمود حمدي - عصام صبحي - أحمد مودي - سعيد الونش - محمد الدسوقي - أحمد صبيحة - هشام محمد - باولن فوافي - عبد الله مجدي - شيميلس بيكيلي - باسم مرسي.

التشكيلة الاساسية لفريق الزمالك المصري بقيادة المدرب باتريس كارتيرون:
محمود جنش - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - محمود الونش - محمد عبد الشافي - إمام عاشور - طارق حامد - يوسف أوباما - أحمد زيزو - أشرف بنشرقي - سيف الدين الجزيري

في إياب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، علي استاد الجيش بالسويس، يفوز الزمالك علي مصر المقاصة بهدف دون مقابل.

الدقيقة 8 جووول أول للزمالك، أحمد سيد زيزو، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال الزمالك متقدم بهدف دون مقابل.

الدقيقة 24 ركلة ركنية لمصر للمقاصة على يمين مرمى الزمالك، نفذها هشام محمد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقتان وقت بدل من ضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون مقابل.

الدقيقة 49 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بانطلاقة سريعة من أحمد سيد زيزو داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمود حمدي ببراعة وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 58 تسديدة قوية عن طريق أحمد مودي لاعب مصر للمقاصة من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.

الدقيقة 83 تسديدة قوية بعيدة المدى عن طريق سعيد الونش لاعب مصر للمقاصة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود جنش.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل من ضائع.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيد إلي 61 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 36 نقطة في المركز السابع.