شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا السويد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب السويد ومنتخب بولندا ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

23/06/2021     16:00     20762    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب السويد ومنتخب بولندا ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

يستضيف منتخب السويد نظيره منتخب بولندا اليوم بتاريخ 23-6-2021 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مايكل أوليفر، على استاد سان بيطرسبرج، ضمن مباريات المنتخبين في الجولة الثالثة من المجموعة E من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب السويد بقيادة المدرب يان اندرسون: 
روبن أولسن وميكل لوستيج وفيكتور ليندلوف ولودفيج أوجوستينسون وماركوس دانييلسون وسيباستيان لارسون ولبين إكدال وإميل فورزبيرج وكريستوفر أولسون وروبن كوايسون وألكسندر إيساك.

التشكيلة الاساسية لمنتخب بولندا بقيادة المدرب باولو سوسا:
فويتشيخ شتينسني وبارتوش بريشينسكي وكميل جليك ويان بدناريك وتيموتاوش بوخاتش وكميل يوجفياك وجريجور كريكوفياك وماتيوش كليخ وبيوتر جيلينسكي وكارول شفيدرسكي وروبرت ليفاندوفسكي.

في الجولة الثالثة من المجموعة E من مسابقة بطولة أمم أوروبا، علي استاد سان بيطرسبرج، يفوز منتخب السويد علي منتخب بولندا بثلاثية مقابل هدفين.

الدقيقة 2 هدف أول للسويد عن طريق إميل فورسبرج، إميل فورسبرج انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي رائع ثم سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال السويد متقدمة بهدف دون مقابل.

الدقيقة 17 ركلة ركنية لصالح بولندا من جهة اليمين، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها روبرت ليفاندوفسكي برأسية قوية ولكن ارتدت من العارضة.

الدقيقة 41 محاولات من جانب منتخب بولندا لتسجيل التعادل ولكن بدون خطورة حقيقية على المرمى.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب السويد بهدف دون مقابل.

الدقيقة 59 الهدف الثاني لصالح السويد عن طريق إميل فورسبرج، ديان كولوسيفسكي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لفورسبرج على حدود منطقة الجزاء الذي سددها بقوة من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

الدقيقة 61 الهدف الأول لصالح منتخب بولندا عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، بيوتر زيلينسكي أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب سيطر عليها ليفاندوفسكي ببراعة ثم سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار لتسكن الشباك في أقصى الزاوية اليسرى.

الدقيقة 65 هدف ملغي منتخب بولندا بداعي التسلل على جاكوب شويكرزوك.

الدقيقة 84 الهدف الثاني لصالح بولندا عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، برزميسلاف فرانكوفسكي أرسل تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء وحولها ليفاندوفسكي مباشرة من لمسة واحدة في أسفة الزاوية اليسرى داخل الشباك.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 4+90 جووول الهدف الثالث لصالح منتخب السويد عن طريق فيكتور كلايسون.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب السويد.

وبهذه النتيجة رفع منتخب السويد رصيده إلي 7 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد منتخب بولندا عند نقطة في المركز الرابع.