شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا النمسا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب النمسا ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

21/06/2021     16:00     21503    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب النمسا ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

يستضيف منتخب أوكرانيا نظيره منتخب النمسا اليوم بتاريخ 21-6-2021 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كونيت شاكير، على استاد ناشيونال أرينا، ضمن مباريات المنتخبين في الجولة الثالثة من المجموعة C من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب أوكرانيا بقيادة المدرب أندريه شيفتشينكو: 
جورجي بوشان - فيتالي ميكولنكو - أولكسندر كرافايف - ميكولا ماتفينكو - إيليا زابارني - أولكسندر زينتشنكو - سيرجي سيدورتشوك - روسلان مالينوفسكي - ميكولا شابارينكو - أندريه يارمولنكو - رومان يارمتشوك.

التشكيلة الاساسية لمنتخب النمسا بقيادة المدرب فرانكو فودا:
دانييل باخمان - شتيفان لاينر - ألكسندر دراجوفيتش - مارتن هينترجر - ديفيد ألابا - إكسافر شلاجر - كونراد لايمر -فلوريان جريليتش - كريستوف باومجارتنر - مارسيل زابيتسر - ماركو أرناوتوفيتش.

في الجولة الثالثة من المجموعة C من مسابقة بطولة أمم أوروبا، علي استاد ناشيونال أرينا، يفوز منتخب النمسا علي منتخب أوكرانيا بهدف دون مقابل.

الدقيقة 4 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق ألابا مررها لاعب النمسا لكن شتتها الدفاع واحتسب الحكم لمسة يد على مهاجم النمسا.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازالت التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

الدقيقة 21 جووول لصالح النمسا عن طريق كريستوف بومجارتنر، كرة مقوسة من ديفيد ألابا من ركلة ركنية من الطرف الأيسر سددها كريستوف بومجارتنر بالقدم اليمنى داخل الشباك.

الدقيقة 43 هجوم مرتد لصالح النمسا، ومن ثم كرة عرضية من الطرف الأيمن إلى أرناتوفيتش الذي واجه المرمى بشكل تام سددها بالقدم اليسرى بجانب القائم الأيمن.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

ليتنهي الشوط الأول بتقدم النمسا بهدف دون مقابل.

الدقيقة 62 كرة مقوسة من ركلة حرة من خرج منطقة الجزاء، سددها مهاجم أوكرانيا لكن تصدى لها حارس النمسا بنجاح.

الدقيقة 87 تسديدة قوية للغاية من يارميشوك مهاجم أوكرانيا من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى النمسا.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل من ضائع.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب النمسا.

وبهذه النتيجة رفع منتخب النمسا رصيد إلي 6 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب أوكرانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.