شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا أوكرانيا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب مقدونيا الشمالية ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

17/06/2021     13:00     10401    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب مقدونيا الشمالية ضمن مسابقة بطولة أمم أوروبا

يستضيف منتخب أوكرانيا نظيره منتخب مقدونيا الشمالية اليوم بتاريخ 17-6-2021 في تمام الساعة 16:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم فرناندو راباليني، على استاد ناشيونال أرينا، ضمن مباريات المنتخبين في الجولة الثانية من المجموعة C من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب أوكرانيا بقيادة المدرب أندريه شيفتشينكو:
جيورجي بوشكان - أولكسندر كارافاييف - إيليا زبرني - ميكولا ماتفيينكو - فيتالي مايكوليتكو - ميكولا شابارينكو - تاراس ستيبانينكو - أوليكساندر زينشينكو - اندريه يارمولنكو - رومان ياريمتشيوك - روسلان مالينوفسكي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب مقدونيا الشمالية بقيادة المدرب إيجور أنجيلوفسكي:
ستول ديميتريفسكي - ستيفان ريستوفيكي - داركو فيلكوفسكي - فيسار موسليو - بوبان نيكولوف - ستفان سبيروفسكي - إينيس بردهي - إزغان أليوسكي - آريان آدمي - غوران بانديف - إليف إلماس.

في الجولة الثانية من المجموعة C من مسابقة بطولة أمم أوروبا، علي استاد ناشيونال أرينا، يفوز منتخب أوكرانيا علي مقدونيا الشمالية بهدفين لهدف.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

في الدقيقة 29 سجل أندري يارمولينكو أولي أهداف اللقاء لصالح منتخب أوكرانيا، بعدما أرسلت ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء ليمرر أوليكساندر كارافايف الكرة إلي أندري ليضعها بيمينه في المرمي.

وفي الدقيقة 34 سجل رومان ياريمتشوك الهدف الثاني لمنتخب أوكرانيا، بعد بينية رائعة من أندري يارمولينكو سددها رومان ياريمتشوك مباشرة في الزاوية اليسري للحارس.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أوكرانيا بهدفين دون مقابل.

وفي الدقيقة 55 سجل إزغان أليوسكي هدف حفظ ماء الوجه لمقدونيا الشمالية، من ضربة جزاء بعد تسديدة قوية استطاع الحارس التصدي لها في المرة الأولي ليسددها مرة أخري في المرمي.

وفي الدقيقة 84 أهدر روسلان مالينوفسكي لاعب المنتخب الأوكراني ضربة جزاء، ليحرم المنتخب الأوكراني من الهدف الثالث.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب أوكرانيا.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب مقدونيا الشمالية ترتيب المجموعة دون رصيد.