شارك الموضوع
الوسوم
بطولة أمم أوروبا بولندا 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب بولندا ومنتخب سلوفاكيا ضمن بطولة أمم أوروبا

14/06/2021     16:00     35750    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة منتخب بولندا ومنتخب سلوفاكيا ضمن بطولة أمم أوروبا

يستضيف منتخب بولندا نظيره منتخب سلوفاكيا اليوم بتاريخ 14-6-2021 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أوفيديو ألين، على ملعب جازبروم أرينا، ضمن مباريات المنتخبين في الجولة الأولي من المجموعة E من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب بولندا بقيادة المدرب باولو سوسا: 
فويتشيخ شتينسني - كاميل جليك - ماتشي ريبوس - بارتوش بيريجنسكي - كارول لينتي - جريجورش كريتشوفياك - ماتيوش كليخ - بيوتر جلينسكي - كاميل يوجفياك - روبرت ليفاندوفسكي.

التشكيلة الاساسية لمنتخب سلوفاكيا بقيادة المدرب ستيفان تاركوفيتش:
مارتن دوبرافكا - بيتر بكاريك - لوبومير ساتكا - ميلان سكرينيار - توماش هوبوتشان - يوراي كوتسكا - ياكوب هرومادا - ماريك هامشيك - أوكاش هاراسلين - أوندري كوكا - روبرت ماك.

في الجولة الأولي من المجموعة E من مسابقة بطولة أمم أوروبا، علي ملعب جازبروم أرينا، يفوز منتخب سلوفاكيا علي بولندا بهدفين لهدف.

الدقيقة 6 زيلينسكي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

الدقيقة 15 مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال التعادل السلبي مسيطر علي اللقاء.

وفي الدقيقة 18 وسُجل الهدف الأول لصالح منتخب سلوفاكيا عن طريق الحارس تشيزني بالخطأ في مرماه، بعدما استلم روبيرت ماك الكرة على الجانب الأيسر من منطقة الجزاء وراوغ لاعبين من الفريق المنافس وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن ولكن اصطدمت بجسد الحارس تشيزني وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 27 يوراي كوتشكا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة خارج الملعب.

الدقيقة 45 احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع.

لتنتهي نتيجة الشوط الأول بتقدم سلوفاكيا بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة 46 جاء الهدف الأول لصالح منتخب بولندا عن طريق كارول لينيتي، بعد عدة تمريرات بين لاعبي بولندا وصلت الكرة لماسي ريبوس داخل منطقة الجزاء جهة اليسار فمرهها من لمسة واحدة للينيتي داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة ضعيفة مرت على يسار الحارس داخل الشباك.

الدقيقة 62 بطاقة صفراء ثانية ثم بطاقة حمراء للاعب كريتشوفياك بعد تدخل قوي على المنافس.

وفي الدقيقة 69 سجل ميلان شكرينيار الهدف الثاني لمنتخب سلوفاكيا، ماريك هامشيك ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وصلت الكرة لشكرينيار داخل منطقة الجزاء فاستلمها الأخير ثم سددها بقوة على يمين الحارس تشيزني.

الدقيقة 90 احتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.

لتنتهي المباراة بفوز منتخب سلوفاكيا.

وبهذه النتيجة رفع منتخب سلوفاكيا رصيده إلي ثلاث نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد منتخب بولندا بدون نقاط في المركز الرابع.