شارك الموضوع
الوسوم
كوبا أمريكا البرازيل 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة منتخب البرازيل ومنتخب فنزويلا في مسابقة كوبا أمريكا 2020

13/06/2021     21:00     29176    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة منتخب البرازيل ومنتخب فنزويلا في مسابقة كوبا أمريكا 2020

يستضيف منتخب البرازيل نظيره منتخب فنزويلا اليوم بتاريخ 13-6-2021 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة على ملعب ماني جارينشا الوطني ضمن مباريات الفريقين فى افتتاح بطولة كوبا أمريكا بقيادة الحكم إستيبان أوستوجيتش وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب البرازيل بقيادة المدرب تيتي:
أليسون - دانيلو - إيدير ميليتاو - ماركينيوس - رينان لودي - كاسيميرو - فريد - ريشارليسون - لوكاس باكيتا - نيمار - غابرييل خيسوس.

التشكيلة الاساسية لمنتخب فنزويلا بقيادة المدرب خوسيه بيسيرو:
جويل جراتيرول - الكسندر - يوهان كومانا - -لويس مارتينيز - لويس ديل بينو - برنالدو مانزانو - خوسيه مارتينيز - جونيور مورينو - فرانشيسكو لامانتيا-  كريستيان كاسيريس  - فرناندو أريستيجويتا.

متابعة احداث اللقاء دقيقة بدقيقة.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 4 خطأ لصالح البرازيل في وسط الملعب من جهة اليمين ضد برنالدو مانزانو.
الدقيقة 5 ركلة حرة مباشرة للبرازيل في مكان جيد على يمين منطقة جزاء فنزويلا، نفذها رنان لودي بعرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 8 ركلة ركنية أولى للمنتخب البرازيلي على يمين مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل غير من أمام جميع لاعبي المنتخبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 10 ظهور هجومي أول لمنتخب فنزويلا من الجبهة اليسرى انتهى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس أليسون.
الدقيقة 11 ركلة ركنية للبرازيل على يمين مرمى فنزويلا، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها رنان لودي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيدير ميليتاو برأسية افتقدت الدقة الكافية في التوجيه لتمر الكرة بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.
الدقيقة 12 توقف المباراة لإصابة فرناندو اريستغويتا لاعب منتخب فنزويلا.
الدقيقة 13 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي منتخب البرازيل في وسط الملعب الدفاعي.
الدقيقة 18 ركلة ركنية أولى لمنتخب فنزويلا على يسار منتخب البرازيل، نفذها كريستيان كاسيريس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس أليسون.
الدقيقة 20 تسديدة مباغتة عن طريق نيمار من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم أحد مدافعي منتخب فنزويلا ومرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 23 جوووووووووول أول للمنتخب البرازيلي ماركينيوس.
الدقيقة 25 هدف ملغي لصالح منتخب البرازيل بداعي التسلل على ريتشارليسون.
الدقيقة 29 خطأ لصالح فنزويلا في وسط الملعب من جهة اليمين ضد كاسيميرو.
الدقيقة 33 كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب.
الدقيقة 37 ركلة ركنية للبرازيل على يمين مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 40 خطأ لصالح البرازيل في وسط الملعب من جهة اليسار ضد جوزيف مارتينز.
الدقيقة 42 ركلة ركنية للبرازيل على يسار مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد إيدير ميليتاو.
الدقيقة 45 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 ركلة ركنية للبرازيل على يسار مرمى فنزويلا، نفذها نيمار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير كافي إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أليكس ساندرو بتسديدة مباشرة قوية مرت بشكل قريب اعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 50 رمية تماس لصالح منتخب البرازيل في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 52 ضغط متقدم من لاعبي البرازيل على مدافعي منتخب فنزويلا في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 53 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب البرازيلي بعد مجهود فردي من جابرييل جيسوس في إختراق منطقة جزاء فنزويلا من جهة اليسار أنهاه بعرضية أرضية قوية مرت بسنتيمترات من أمام أقدام نيمار المواجه تماما للشباك الخالية.
الدقيقة 56 تحسن نسبي في أداء لاعبي منتخب فنزويلا خلال الدقائق الحالية لكن دون أي خطورة على مرمى الحارس أليسون.
الدقيقة 59 ركلة ركنية لفنزويلا على يسار مرمى البرازيل، نفذها كريستيان كاسيريس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 63 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح منتخب البرازيل بعد عرقلة لدانيلو داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 64 جووووووووووووووووووول ثان للمنتخب البرازيلي نيمار.
الدقيقة 70 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.
الدقيقة 89 جوووووووووووووول ثالث للمنتخب البرازيلي جابرييل برابوسا.
الدقيقة 90  مجهود فردي مميز من نيمار في إختراق منطقة جزاء فنزويلا ومرواغة للحارس جويل كراتيرول أتبعه بتمريرة عرضية لم يجد جابرييل برابوسا أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.
الدقيقة 90 احتساب 3 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 93 صافرة نهاية المباراة.