شارك الموضوع
الوسوم
الأرجنتين تشيلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الأرجنتين وتشيلي ضمن تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

04/06/2021     00:00     47102    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الأرجنتين وتشيلي ضمن تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

تقام مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب تشيلي، يوم الجمعة الموافق 4 يونيو الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الثالثة صباحا بتوقيت السعودية، ضمن إطار الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

يستقبل منتخب الأرجنتين على ملعبه أونيكو مادري دي سيودايس نظيره التشيلي في مباراة هامة تجمع بينهما بالجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

يسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه الأرجنتيني ليونيل سكالوني في تحقيق الانتصار في مباراته الصعبة أمام منتخب تشيلي، ومواصلة النتائج الجيدة الذي قدمها في الفترة الأخيرة حيث حقق التانجو الفوز في مباراته الأخيرة أمام بيرو بهدفين مقابل لا شىء.

بينما يسعى منتخب تشيلي، في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار في مواجهته الصعبة التي تجمعه بمنتخب التانجو، ومواصلة الانتصارات أيضا حيث نجح المنتخب التشيلي في الفوز في آخر مبارياته على بوليفيا بهدفين مقابل هدف.

يدخل المنتخب الأرجنتيني هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يقع منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

انتهت المباراة بالتعادل  بين منتخب الأرجنتين وضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1.

يذكر ان المنتخب الأرجنتين قام بتكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا من خلال وضع صورته على قمصان الفريق خلال اللقاء، كما شاركوا فى الكشف عن تمثال جديد له. 

جاء الهدف الأول في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح ليو ميسي، ونجح ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي، فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جارى ميديل.

بعد التعادل رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 11 فى وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022، بينما أرتفع رصيد تشيلى للنقطة 5 فى المركز السادس.