شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة فياريال الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي مسابقة الدوري الأوروب

26/05/2021     19:00     242481    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة فياريال الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي مسابقة الدوري الأوروب

يلتقي نادي فياريال الأسباني نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم بتاريخ 26-5-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك بقيادة الحكم كليمن توربان ضمن مباريات الفريقين في نهائي مسابقة الدورى الاوروبي وتقام المباراة بحضور عدد محدود من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي فياريال الأسباني بقيادة المدرب اوناي إيمري:
رولي - بيدرازا - ألبيول - توريس - فويث - يريمي - كابوي - باريخو - تريجيروس - مورينو - باكا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب سولسكاير:
دي خيا - شو - بايلي - لينديلوف - بيساكا - فريد - ماكتوميناي - بوجبا - برونو فرنانديز - راشفورد - كافاني.

وكان قد تأهل فريق مانشستر يونايتد للمباراة النهائية عندما أطاح بفريق روما بينما نجح فريق فياريال في إقصاء نظيره آرسنال الانجليزي.

تقام المباراة على أرضية ملعب أرينا جدانسك بمدينة جدانسك البولندية والذي تم إفتتاحه عام 2011 بطاقة استيعابية للجمهور تصل إلى 43 ألف مشجع متوقع أن يتواجد منهم رسميا الليلة قرابة الــ 10 آلاف مشجع.

هذا هو اللقاء الخامس بين الفريقن وانتهت الاربع مباريات السابقة بينهما بالتعادل السلبي.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ماسون جرينوود.
الدقيقة 3 بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 4 رمية تماس لصالح فياريال في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 5 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب.
الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى لمانشستر يونايتد بعضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن إدينسون كافاني من السيطرة عليها بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح فياريال.
الدقيقة 7 تسديدة أرضية قوية عن طريق سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة مباشرة على الحارس جيرونيمو رولي.
الدقيقة 8 ضغط متقدم من لاعبي مانشستر يونايتد على مدافعي فياريال في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.
الدقيقة 10 توقف المباراة لإصابة خوان فويث لاعب فياريال متأثرا بإصطدام قوي على مستوى الرأس مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.
الدقيقة 11 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي فياريال في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 12 ركلة ركنية أولى لمانشستر يونايتد على يسار مرمى فياريال، نفذها لوك شاو بعرضية قوية إلى داخل منقطة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام القائم الأيسر للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 13 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 16 ركلة ركنية أولى لفياريال على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بتمريرة قصيرة لداني باريخو الذي أرسل عرضية خادعة على القائم الأيسر للمرمى استقبلها زميله مانو تريجويروس المتقدم دون أي رقابة دفاعية بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 17 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد راؤول ألبيول.
الدقيقة 19 محاولة هجومية جديدة لمانشستر يونايتد من الجبهة اليسرى عن طريق لوك شاو الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس جيرونيمو رولي.
الدقيقة 21 تسديدة يسارية قوية عن طريق لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء فياريال مرت بشكل غريب من أمام أقدام كلا من برونو فيرنانديز وإدينسون كافاني المواجهان تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية وتحولت مباشر إلى ركلة مرمى لصالح الفريق الإسباني.
الدقيقة 22 ركلة ركنية جديدة لفياريال على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها داني باريخو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من يريمي بينو بتسديدة مباشرة إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية أخرى.
الدقيقة 23 كلة ركنية جديدة لفياريال على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها داني باريخو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 24 تسديدة مباغتة عن طريق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيرونيمو رولي بثبات.
الدقيقة 27 تمريرة طولية بشكل ساقط عن طريق بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى داخل منطقة جزاء فياريال بإتجاه زميله برونو فيرنانديز لكن الحارس جيرونيمو رولي تمكن من قرائتها بشكل صحيح ونجح في الوصول للكرة أولا والسيطرة عليها.
الدقيقة 28 تسديدة يمينية ضعيفة عن طريق يريمي بينو لاعب فياريال من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 29 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب ضد إدينسون كافاني.
الدقيقة 29 جووووووووووووووووووووووووووووول أول لفياريال جيرارد مورينو.
الدقيقة 32 محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المباغت لفياريال.
الدقيقة 35 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب من جهة اليمين ضد فياريال.
الدقيقة 36 هجمة لمانشستر يونايتد من الجبهة اليمنى عن طريق أرون وان بيساكا الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المدافع راؤول ألبيول من إبعادها في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل ماركوس راشفورد.
الدقيقة 37 ضغط هجومي قوي من لاعبي مانشستر يونايتد على دفاعات فياريال في محاولة لإدراك هدف التعادل لكن بلا خطورة واضحة على مرمى الحارس جيرونيمو رولي حتى الآن.
الدقيقة 38 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي مانشستر يونايتد في اختراق الدفاعات المنظمة للغاية من لاعبي فياريال في وسط الملعب.
الدقيقة 40 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 41 محاولة عن طريق برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد لإختراق منطقة جزاء فياريال لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الفريق الإسباني.
الدقيقة 43 هجمة مرتدة سريعة لفياريال بانطلاقة قوية من يريمي بينو على الجبهة اليمنى لكنه لم ينجح في الاستفادة من الكرة وتهديد مرمى الحارس ديفيد دي خيا لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح مانشستر يونايتد.
الدقيقة 44 دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع.
الدقيقة 45+1 محاولة هجومية خطيرة لمانشستر يونايتد بعد انطلاقة سريعة من ماسون جرينوود على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية قوية إصطدمت بأحد مدافعي فياريال وكادت تسكن الشباك بشكل عكسي لولا تواجد الحارس جيرونيمو رولي في المكان المناسب والسيطرة على الكرة.
الدقيقة 45+2 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 صافرة بداية الشوط الثانى.
الدقيقة 47 محاولة هجومية خطيرة لفياريال بعد مجموعة من التمريرات القصيرة عل ى الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن المهاجم كارلوس باكا من التعامل معها بشكل صحيح من أمام المرمى تماما قبل أن يتمكن مدافعي مانشستر يونايتد من التدخل سريعا وإبعاد الكرة عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 49 هجمة لمانشستر يونايتد عن طريق أرون وان بيساكا من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 50 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد إدينسون كافاني.
الدقيقة 52 رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد على يسار منطقة جزاء فياريال.
الدقيقة 53 محاولة هجومية جديدة لمانشستر يونايتد عن طريق برونو فيرنانديز الذي أرسل عرضية سيئة للغاية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشر إلى ركلة مرمى لصالح فياريال.
الدقيقة 55 جووووووووووووووووووووووول التعادل لمانشستر يونايتد إدينسون كافاني.
الدقيقة 57 تسديدة مباغتة عن طريق برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس جيرونيمو رولي.
الدقيقة 59 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فياريال في وسط الملعب لمحاولة إمتصاص الحماس الواضح في أداء لاعبي مانشستر يونايتد.
الدقيقة 62 تسلل على ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي فياريال.
الدقيقة 64 رمية تماس لصالح فياريال في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار.
الدقيقة 66 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.
الدقيقة 68 ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء فياريال، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 69 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 70 تسلل على برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي فياريال.
الدقيقة 71 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق داني باريخو لاعب فياريال من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 72 هدف محقق ضائع لمانشستر يونايتد بعرضية عرضية قوية من الجبهة اليسرى عن طريق لوك شاو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إدينسون كافاني برأسية رائعة كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد للمدافع باو توريس أمام المرمى وإبعاد الكرة.
الدقيقة 73 تسديدة قوية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء فياريال إصطدمت بقدم أحد المدافعين ووصلت سهلة للحارس جيرونيمو رولي.
الدقيقة 74 رمية تماس لصالح فياريال في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 75 ركلة ركنية لفياريال على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من مانو تريجويروس بتسديدة مباشرة إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية أخرى.
الدقيقة 79 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد في وسط ملعب فياريال.
الدقيقة 80 ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى فياريال، نفذت بتمريرة قصيرة لماسون جرينوود الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 81 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد باكو ألكاسير.
الدقيقة 84 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في مكان جيد على يمين منطقة جزاء فياريال بجوار الراية الركنية ضد خوان فويث.
الدقيقة 86 رمية تماس لصالح فياريال في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 89 احتساب 3 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 90+1 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب من جهة اليسار ضد برونو فيرنانديز.
الدقيقة 90+2 تسديدة خطيرة عن طريق باو توريس لاعب فياريال من داخل يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 90+3 صافرة نهاية الشوط الثاني.

الدقيقة 91 انطلاق أحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 92 محاولة هجومية مبكرة لمانشستر يونايتد من الجبهة اليسرى بعرضية قوية عن طريق ماركوس راشفورد إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس جيرونيمو رولي.
الدقيقة 93 تراجع كامل من جميع لاعبي فياريال إلى حدود منطقة الجزاء لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي مانشستر يونايتد.
الدقيقة 95 رمية تماس لصالح فياريال في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 99 تسديدة يسارية قوية وغير متقنة عن طريق ألبرتو مورينو لاعب فياريال من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر يونايتد مرت بشكل بعيد إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 102 ركلة حرة مباشرة لفياريال على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها داني باريخو بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الحارس ديفيد دي خيا بقبضة اليد إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 104 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار ضد سكوت ماكتوميناي.
الدقيقة 105 دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 105+1 صافرة نهاية الشوط الاضافى الاول.

الدقيقة 106 انطلاق أحداث الشوط الإضافي الثاني.
الدقيقة 107 خطأ لصالح فياريال في وسط الملعب ضد فيكتور ليندلوف.
الدقيقة 108 محاولات من لاعبي الفريقين للسيطرة على مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 109 ركلة حرة مباشرة لفياريال في وسط ملعب مانشستر يونايتد، نفذها داني باريخو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس ديفيد دي خيا.
الدقيقة 112 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 118 خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد فرانسيس كوكلين.
الدقيقة 119 أخر الدقائق في زمن الشوط الإضافي الثاني والمباراة.
الدقيقة 120 احتساب 3 دقائق وقت بديل الضائع.
الدقيقة 120+3 صافرة نهاية الشوط الاضافي الثانى واللجوء الى ركلات الترجيح.

انتهت المباراة بعد ركلات ترجيحية ماراثونية امتدت الى احد عشر ركلة جزاء لكلا الفريقين تم تسجيلها كلها ولم يتم اضاعة اى ركلة جزاء ماعدا الركلة الاخيرة التى تكفل بها حارس المرمي ديفيد دي خيا وادت الى فوز فريق فياريال بالبطولة لأول مرة فى تاريخ النادى.