شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الزمالك 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الزمالك والمصري ضمن مسابقة الدوري المصري

24/05/2021     19:00     14079    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الزمالك والمصري ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي الزمالك نظيره فريق المصري اليوم بتاريخ 24-5-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: محمود البنا، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك المصري بقيادة المدرب باتريس كارتيرون: 
محمد عواد - محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي – أحمد أبو الفتوح - طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

التشكيلة الاساسية لنادي المصري البورسعيدي بقيادة المدرب علي ماهر:
أحمد دعدور - أحمد شوشة – إسلام صلاح – كريم العراقي – حسن علي - إيزي إيميكا – سعيدو سمبوريه – فريد شوقي - أحمد رفعت – كازادي كاسينجو – محمد عنتر.

في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب الإسكندرية، يفوز الزمالك علي المصري بثلاثة أهداف لهدفين.

الدقيقة 2 جووول أول لصالح فريق المصري عن طريق إيزي إيميكا، كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار استلمها إيزي إيميكا بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى يمين المرمى.

الدقيقة 14 ركلة ركنية لصالح فريق المصري من جهة اليسار نفذها أحمد رفعت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ على مدافع فريق المصري أحمد شوشة.

الدقيقة 22 تسديدة من أحمد رفعت من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

الدقيقة 29 جووول التعادل لصالح فريق الزمالك عن طريق محمد عبد الغني، كرة عرضية من اسلام جابر من جهة اليسار أبعدها الحارس أحمد دعدور بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء فسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

الدقيقة 33 ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على محمود حمدي الونش داخل منطقة الجزاء، نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة قوية من حسن علي ولكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة من أسفل يسار مرماه.

الدقيقة 41 هجمة مرتدة سريعة لصالج فريق الزمالك انتهت بتسديدة من أشرف بنشرقي من داخل منطقة الجزاء ولكن اللاعب فريد شوقي أبعد الكرة بشكل رائع من على خط المرمى قبل أن تمر إلى الشباك.

الدقيقة 44 محمد عواد تألق من جديد وأبعد ركلة الجزاء المنفذة من سعيدو سيمبوري من أقصى أسفل يمين مرماه.

الدقيقة 2+45 بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار وجد استحقاق اللعبة لطرد مباشر لأحمد رفعت.

الدقيقة 4+45 نفذت ركلة الجزاء عن طريق تسديدة من أشرف بنشرقي أبعدها الحارس أحمد دعدور ببراعة من يمين مرماه.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الدقيقة 48 تسديدة من فرجاني ساسي من يمين منطقة الجزاء مرت بعرض المرمى دون أن تهز الشباك.

الدقيقة 54 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك من مكان جيد بالقرب من منطقة جزاء المصري جهة اليمين نفذها أحمد سيد زيزو عن طرق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع المصري عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 60 جووول ثان لصالح فريق الزمالك عن طريق أشرف بنشرقي، تسديدة رائعة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء من أشرف بنشرقي مرت من الحائط البشري ثم سكنت أقصى يسار المرمى.

الدقيقة 69 جووول التعادل لصالح فريق المصري عن طريق أوستين أموتو، كرة عرضية من كريم العراقي من جهة اليمين قابلها أوستين أموتو بضربة مقصية رائعة سكنت أقصى يسار المرمى.

الدقيقة 1+90 حكم اللقاء أضاف 5 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.

الدقيقة 90 احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من الضائع.

الدقيقة 9+90 جووول ثالث لصالح فريق الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء.

لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 54 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد المصري عند 39 نقطة تجعله في المركز الثالث.