شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني برشلونة 
مواضيع أخرى

التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة إيبار وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

22/05/2021     16:00     37799    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة لمباراة إيبار وبرشلونة ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي إيبار نظيره فريق برشلونة اليوم بتاريخ 22-5-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم خايمي لاتري سانتياغو، على ملعب الملعب البلدي إبوروا ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع 38 من مسابقة الدوري الإسبانى، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي إيبار بقيادة المدرب جوزيه لويس:
يويل رودريغز اوتيرينو - روبيرتو انتونيو كوريا -  باولو أوليفيرا - انايتز اربيلا - رافا سواريز - بريان خيل سالفا تييرا - ميغيل  - تيينزا - بابا كولي ديوب - تاكاشي إنوي - إنريكي غارسيا كيكي - سيرجي اينريش - بيدرو ليون سانشيز.

التشكيلة الاساسية لنادي برشلونة بقيادة المدرب رونالد كومان:
نوربيرتو نيتو - رونالد أراخو - فرينكي دي يونغ - اوسكار مينجوزا - سيرجينو دست - سيرجيو بوسكيتش - موريبا كوروما - جونيور فيربو - فرانسيسكو ترينكاو -  عثمان ديمبلي - انطوان جريزمان.

متابعة احداث اللقاء.
الدقيقة 0 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 رمية تماس لصالح إيبار في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 4 بداية حذرة للغاية من لاعبي إيبار في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 5 ركلة ركنية أولى لبرشلونة على يمين مرمى إيبار، نفذها ميراليم بيانيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي إيبار بصعوبة بالغة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 10 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق تاكاشي إنوي لاعب إيبار من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء برشلونة وصلت بشكل سهل إلى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 12 ركلة حرة مباشرة لإيبار في وسط ملعب برشلونة من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كيكي من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة أرضية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 13 ركلة ركنية اولى لإيبار على يمين مرمى برشلونة، نفذها رافا سواريس بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 17 ركلة ركنية جديدة لإيبار على يمين مرمى برشلونة، نفذها داميان كادزيور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع رونالد أراوخو من أمام المرمى في الوقت المناسب تماما قبل رأسية المهاجم كيكي.
الدقيقة 22 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى إيبار، نفذها ميراليم بيانيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم رونالد أراوخو برأسية قوية تصدى لها الحارس ماركو ديميتروفيك بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 28 خطأ لصالح إيبار في وسط الملعب ضد رونالد أراوخو مدافع برشلونة.
الدقيقة 31 رمية تماس لصالح إيبار على يمين منطقة جزاء برشلونة.
الدقيقة 34 ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى إيبار، نفذها ميراليم بيانيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم أوسكار مينجويزا جارسيا برأسية مرت قريبة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ماركو ديميتروفيك.
الدقيقة 35 خطأ لصالح إيبار في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء برشلونة ضد فرينكي دي يونج.
الدقيقة 36 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإيبار عن طريق داميان كادزيور بتسديدة صاروخية تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بصعوبة بالغة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 40 أفضلية مستمرة من لاعبي برشلونة في السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب لكن دون خطورة على الحارس ماركو ديميتروفيك.
الدقيقة 41 خطأ لصالح إيبار في وسط الملعب ضد رونالد أراوخو مدافع برشلونة.
الدقيقة 42 تسديدة قوية عن طريق أنطوان جريزمان لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ماركو ديميتروفيك.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 صافرة نهاية الشوط الاول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 48 بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 50 تسديدة رائعة عن طريق عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ماركو ديميتروفيك.
الدقيقة 51 تسديدة خطيرة عن طريق ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل رائع إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ماركو ديميتروفيك.
الدقيقة 53 خطأ لصالح إيبار في مكان جيد على يسار منطقة جزاء برشلونة.
الدقيقة 54 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإيبار عن طريق داميان كادزيور بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 55 محاولة هجومية لإيبار من الجبهة اليمنى أنهاها إدو إكسبوسيتو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة لأحضان الحارس مارك تير شتيجن.
الدقيقة 56 خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 64 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.
الدقيقة 65 ركلة ركنية لإيبار على يسار مرمى برشلونة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 70 سيطرة كاملة من لاعبي برشلونة على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 78 ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى إيبار، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كليمونت لينجليت برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 80 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي برشلونة في وسط الملعب.
الدقيقة 85 تراجع كامل من جميع لاعبي إيبار إلى حدود منطقة الجزاء.
الدقيقة 89 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.
الدقيقة 90 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 90+2 صافرة نهاية المباراة.