شارك الموضوع
الوسوم
البطولة المغربية الرجاء الرياضي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة مولودية وجدة والرجاء الرياضي ضمن البطولة المغربية

20/05/2021     18:15     6722    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة مولودية وجدة والرجاء الرياضي ضمن البطولة المغربية

يستضيف نادي مولودية وجدة نادي الرجاء الرياضي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية اليوم الخميس، على ملعب الشرفي بوجدة في الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية المغربية.

وفيما يلي التشكيلة الرسمية للفريقيْن:

مولودية وجدة:
فخر - السمومي - حركاس - خفيفي - قاسمي - مودن - دياكيتي - النفاتي - كامارا - خافي - الباهي.

الرجاء الرياضي:
الزنيتي - شاكير - الحداد - سوكحان - بوطيب - نغوما - زريدة - مكعازي - الهبطي - السعداوي - مالانغو.

حقق الرجاء الرياضي انتصارا أمام مضيفه مولودية وجدة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية.

الشوط الأول ,العديد من فرص التسجيل من جانب الفريقين، بعد اعتمادهما على "خطة هجومية" منذ البداية، قبل أن يترجم بين مالانغو إحداها عبر ضربة رأسية في الدقيقة الـ33'، معلنا بذلك عن أولى أهداف الرجاء الرياضي.

وانطلق شوط المباراة الثاني حيث بادر مولودية وجدة للبحث عن هدف التعادل، بينما شن الرجاء الرياضي بعض الفرص على مرمى الحارس مروان فخر قصد تعزيز تقدمهم.

وكاد الرجاء الرياضي أن يوقع على ثاني أهدافه عبر هجمة مرتدة فشل الكونغولي مالانغو في استغلالها ووضعها في الشباك، لترد عليه الآلة الهجومية للمولودية بفرصة "خطيرة" كان وراءها صلاح الدين الباهي الذي سدد كرة تألق في صدها الحارس أنس الزنيتي.

وآتت تغييرات الرجاء أكلها بعد ذلك بخمس دقائق، عبر لقطة انطلقت من قدم محسن متولي، ووصلت للكونغولي مالانغو الذي مررها لمواطنه فابريس نغوما الذي وضعها في الشباك معلنا عن ثاني الأهداف في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، رفع "النسور" رصيدهم للنقطة الـ31 في الوصافة، مبتعدين بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي المتصدر، بينما جمدت الهزيمة محصلة مولودية وجدة عند النقطة الـ24 في المركز السادس.