شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة نابولي وأودينيزي ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

11/05/2021     18:45     3741    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة نابولي وأودينيزي ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي نابولي نظيره فريق أودينيزي اليوم بتاريخ 11-5-2021 في تمام الساعة 21:45 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: جيانباولو كالفاريزي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نابولي الإيطالي بقيادة المدرب جينارو جاتوزو: 
أليكس ميريت - جيوفاني دي لورينزو - امير رحماني - كونستانتينوس مانولاس - السيد هيساي - تيموي باكايوكو - فابيان رويز - هيرفينج لوزانو - بيوتر زيلينسكي - لورينزو إنسيني - فيكتور أوسيمين.

التشكيلة الاساسية لنادي أودينيزي الإيطالي بقيادة المدرب لوكا جوتي:
خوان موسو - ينس لارسن - رودريجو بيكاو - كيفن بونيفازي - ناهيل مولينا - رودريجو دي بول - جين فيكتور ماكينجو - والاس سوزا سيلفا - مارفين زيجيلار - روبرتو بيرييرا - ستيفانو أوكاكا.

في إياب الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب دييجو أرماندو مارادونا، يفوز نابولي علي ضيفه أودينيزي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 29 سجل بيوتر زيلينسكي الهدف الأول لنابولي، بعد مهارة فردية رائعة من فيكتور أوسيمين ليراوغ المدافع ويسدد الكرة في المرمي لكن يبعدها الحارس عن مرماه ليتابعها بيوتر زيلينسكي ويسددها في المرمي.

الدقيقة 31 ركلة ركنية لصالح نابولي أرسلت داخل منطقة الجزاء لكن يشتتها الدفاع لخارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 32 سجل فابيان رويز الهدف الثاني لنابولي، بعد تسديدة رائعة بيساره في الزاوية اليمني للحارس.

وفي الدقيقة 41 سجل ستيفانو أوكاكا الهدف الأول لأودينيزي، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلي ستيفانو أوكاكا ليضع المدافع في ظهره ويسدد كرة قوية في الزاوية اليمني للمرمي.

الدقيقة 45 احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل من الضائع.

لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بثنائية مقابل هدف.

وفي الدقيقة 57 سجل هيرفينج لوزانو الهدف الثالث لنابولي، بعد خطأ من الحارس استغله هيرفينج لوزانو ليسبق المدافع ويسدد كرة قوية في المرمي.

وفي الدقيقة 66 سجل جيوفاني دي لورينزو الهدف الرابع لنابولي، من ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس في المرة الأولي ليتابعها دي لورينزو ويضعها في المرمي.

وفي الدقيقة 1+90 سجل لورينزو إنسيني الهدف الخامس لنابولي، بعد تسديد قوية من خارج منطقة الجزاء.

لينتهي اللقاء بفوز نابولي.

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد نابولي إلي النقطة 73 تجعله في المركز الثاني، فيما توقف رصيد أودينيزي عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.