شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة الإتحاد السكندري والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

06/05/2021     19:30     19259    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة الإتحاد السكندري والأهلي ضمن مسابقة الدوري المصري

يستضيف نادي الاتحاد السكندري نظيره فريق الأهلي اليوم بتاريخ 6-5-2021 في تمام الساعة 22:30 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم: محمود البنا، على ملعب الأسكندرية، ضمن مباريات الفريقين في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري المصري، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد المصري بقيادة المدرب حسام حسن: 
محمد صبحي - محمود رزق – مروان عطية – داميون لوي - عمار حمدي – أحمد نبيل مانجا – خالد الغندور – عبد السميع إبراهيم – السيد سالم - هشام صلاح – إيمانويل أوكوي.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني:
محمد الشناوي - بدر بانون – ياسر إبراهيم – محمد هاني – محمود وحيد - أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات – صلاح محسن – مروان محسن.

في إياب الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري المصري، علي ملعب الأسكندرية، الأهلي يفوز علي الاتحاد السكندري بهدفين لهدف.

الدقيقة 7 كرة عرضية من عمرو السولية من الطرف الأيمن شتتها دفاع الاتحاد السكندري تصل إلى ديانج سددها قوية أرضية تصدى لها حارس مرمى الانحاد السكندري.

الدقيقة 14 تمريرة خاطئة من لاعبي الاتحاد السكندري تصل إلى مروان محسن مهدها إلى حسين الشحات، ومن ثم عرضية مقوسة من خارج منطقة الجزاء علة قدم السولية يمين المنطقة سدد كرة بعيدة عن القائم الأيسر.

الدقيقة 28 كرة مقوسة من محمود وحيد من الطرف الأيسر لصالح الأهلي، شتتها الدفاع لتصل إلى عمرو السولية سددها قوية بعيدة للغاية عن المرمى.

الدقيقة 38 تمريرة من مروان محسن من الطرف الأيمن إلى أفشة الذي مررها بطريقة رائعة إلى حسين الشحات يمين الستة ياردة في انفراد تام سددها بجوار القائم الأيمن.

الدقيقة 45 احتسب الحكم دقيقتان وقت بدل من ضائع.

الدقيقة 2+45 كرة مقوسة من الطرف الأيسر عن طريق أفشة شتتها دفاع الاتحاد بشكل معتاد، ومن ثم ارتدت إلى الشحات سددها قوية من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الدقيقة 48 ركلة جزاء لصالح الأهلي بعدما عرقل داميون لوي لمروان محسن داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 50 جوووول لصالح الأهلي عن طريق بدر بانون، تسديدة من المغربي بدر بانون من علامة الجزاء على يمين محمد صبحي حارس مرمى الاتحاد السكندري.

الدقيقة 55 جوووول لصالح الأهلي عن طريق محمد مجدي أفشة، تمريرات قصيرة متبادلة بين عمرو السولية وحسين الشحات، ومن ثم عرضية من الأخير على رأس أفشة سددها رائعة داخل الشباك.

الدقيقة 63 هدف ملغي لصالح الأهلي عن طريق بدر بانون.

الدقيقة 66 تسديدة من أحمد راشد من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 90 هجوم مرتد لصالح الأهلي عن طريق أفشة الذي مرر كرة رائعة إلى محمد شريف يمين منطقة الجزاء سددها قوية لكن أعلى عارضة مرمى الاتحاد.

الدقيقة 2+90 جووول لصالح الاتحاد السكندري عن طريق محمد الصباحي، كرة طولية رائعة من خالد الغندور إلى محمد الصباحي الذي استلم الكرة بشكل رائع يسار منطقة الجزاء سددها رائعة داخل شباك الأهلي.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي. 

وبهذا النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 40 تجعله في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الخامس.